بالفيديو .... شباب مصر إلي كأس الأمم الإفريقية بثلاثة أهداف في السنغال

تأهل المنتخب المصري للشباب لكأس الأمم الإفريقية في ليبيا بالفوز على ضيفه السنغالي بثلاثة أهداف نظيفة في الإياب بعد الخسارة بهدف من دون رد في الذهاب.

وسجل ثلاثية شباب مصر محمد النيني من ضربة جزاء وأحمد حجازي ومحمد صلاح في الدقائق 63 و68 و80.

ولم يستطيع الفراعنة التسجيل في الشوط الأول بالمباراة بعد السيطرة على أحداث الشوط بالكامل في ظل هجمات مرتدة خطيرة من منتخب السنغال.

وفي الشوط الثاني ثلاثة أهداف من الجانب المصري حيث أحرز النيني الهدف الأول من ضربة جزاء إثر عرقلة لعمر جابر ثم أضاف حجازي الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من محمد إبراهيم "ويا" لينفرد مدافع الإسماعيلي بالحارس وبهدوء أعصاب يراوغه ويضع الكرة في الشباك.

وسجل صلاح الهدف الثالث من إنفراد بحارس السنغال ليسدد الكرة في المرمى معلناً عن تأهل الفراعنة إلي كأس الأمم الإفريقة.

وشهدت المباراة ثلاثة بطاقات حمراء أثنين منها للاعبي السنغال سليمان سيسييه ومامادو دياي وأخرى للاعب عمرو جمال عقب اعتداء لاعبي السنغال على عبد الله عبد العظيم لاعب الأهلي.

وانتهت المباراة بعد دقائق قليلة من تعدي لاعبي السنغال على الفراعنة وسط قيام الجمهور السنغالي بتكسير مقاعد الاستاد غضباً من تأهل الفراعنة لنهائيات البطولة التى ستقام فى مارس المقبل ان شاء الله فى ليبيا.

الجدير بالذكر أن السنغال قد أقصى تونس والمغرب وكون سمعة جيدة خصوصاً خارج أرضه إذ اعتاد التألق وتسجيل أهداف في أرض المضيف.

أهداف المباراة
video

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.