داليا البحيري: لم أفكر في تجسيد حياة "كليوباترا"


قالت الفنانة داليا البحيري إن تجسيد شخصية الملكة المصرية "كليوباترا" لم يكن يوما من أحلامها.

وأضافت داليا : "أحلم بتجسيد حياة الملكة المصرية نفرتيتي زوجة الإله آتون، وهو إله موحد بالله، والحقيقة أن دراستي في الإرشاد السياحي للتاريخ الفرعوني ستدعمني كثيرا في تجسيد الشخصية".

وعن خلافاتها مع السورية سولاف فواخرجي بسبب مسلسل "كليوباترا"، قالت ملكة جمال مصر السابقة: أحترم سولاف وأقدر فنها كثيرا، ولكني لم أفكر مطلقا في تجسيد حياة الملكة "كليوباترا".

وعن مسلسلها الجديد "ريش نعام"، قالت: أعود من خلال هذا العمل التليفزيوني بعد غياب عامين، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير فرج، وأجسد دور فريدة وهي فتاة غنية يسجن والدها ويشهر إفلاسه.

وأضافت في نفس السياق: شخصية فريدة التي أقدمها بالمسلسل تقضي حياتها في النوم على وسادة مصنوعة من ريش النعام، وبعد فقرها تستخدم وسادة عادية من القطن، لكنها تشعر معها بالراحة الشديدة، حيث تتخلص من الكوابيس التي كانت تطارها من قبل، لذلك تم تسمية المسلسل بـ "ريش نعام".
يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا البحيري التليفزيونية مسلسل "بنت من الزمن ده" والذي شاركها بطولته عزت أبو عوف وأحمد راتب وأحمد سعيد عبد الغني وعمرو محمود ياسين من تأليف محمد الغيطي وإخراج سامي محمد علي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.