دروجبا يبتعد بتشيلسي في سباق القمة .. وأرسنال يقترب من مانشستر بالفوز على سندرلاند فى ظل هزيمة مانشستر بثلاثية من ايفرتون


قاد ديدييه دروجبا فريقه تشيلسي للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي بعدما أسقط ولفرهامبتون واندررز بهدفين نظيفين في المرحلة الـ27 من المسابقة.

ويبتعد الفريق اللندني بهذا الفوز بأربع نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، والذي خسر أمام إيفرتون في ذات الجولة.

سجل الفيل الإيفواري هدفي البلوز في الدقيقتين 40 و67، ليقترب بأهدافه الـ17 من قمة هدافي الدوري هذا الموسم والتي يحتلها واين روني لاعب مانشستر بـ21 هدفا.

وسقط ولفرهامبتون إلى المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.

وفي ذات الجولة، فاز أرسنال بهدفين نظيفين على سندرلاند، أحرزهما الدنماركي نيكلاس بندنر والإسباني فرانسيسك فابريجاس في الدقيقتين 27 و90.

ورفع فريق المدفعجية رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن مقعد الوصافة الذي يحتله مانشستر يونايتد.


وعلى جانب اخر واصل إيفرتون انتصاراته على متصدري الدوري الإنجليزي بعدما تغلب على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المرحلة الـ 26 من المسابقة.

وحول إيفرتون تأخره بهدف عبر البلغاري ديميتار برباتوف في الدقيقة 16، إلى فوز بثلاثية سجلها دينيار بيلياتدينوف ودان جوسلينج وجاك رودويل في الدقائق 90،76،19.

وحقق التوفيز فوزهم الثاني على التوالي على كبار الدوري الإنجليزي بعدما تغلبوا على تشيلسي المتصدر في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وصالح إيفرتون تشيلسي بإسقاطه لملاحقه مانشستر يونايتد الذي توقف رصيده عند 57 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع.

وسقط مانشستر في فخ الخسارة السادسة هذا الموسم رغم تحقيقه فوزا هاما خارج أرضه أمام ميلان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

افتتح برباتوف النتيجة للشياطين بعدما حول عرضية أنطونيو فالنسيا إلى داخل المرمى.

وعادل بيلياتدينوف النتيجة لأصحاب الأرض بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اكتفى فان دير سار حارس الشياطين بمشاهدتها وهي تسكن أقصى الزاوية اليمنى لمرماه.

وفي الشوط الثاني شكلت هجمات إيفرتون خطورة كبيرة على دفاع مانشستر يونايتد حتى تمكن جوسلينج من تحويل عرضية ستيفن بينار إلى داخل المرمى محرزا الهدف الثاني.

واختتم البديل رودويل أهداف أصحاب الأرض بعدما انفرد بالمرمى ووضع الكرة من فوق فان دير سار داخل مرمى مانشستر يونايتد.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.