محمد العدل وزينه وعمرو سعد يجتمعون في "عذراً....للكبار فقط"


بدأ المخرج محمد جمال العدل السبت 19 فبراير تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد "عذراً....للكبار فقط" في فندق "سوفيتيل الجزيرة"مع الفنان عمرو سعد وزينه وخالد الصاوي.

جاء في بيان إعلامي من المسئولة الإعلامية للفيلم : " بدأ المخرج محمد جمال العدل السبت 19 فبراير تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد "عذراً....للكبار فقط" من بطولة عمرو سعد وزينه وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني ونخبة كبيرة من النجوم المشاركة في العمل".

ويعتبر الفيلم أول تجربة له في مجال الإخراج إلا أنه عمل كمساعد مخرج في أكثرمن عمل سواء في مجال السينما أو الفيديو وقد اكتسب الخبرة أيضاً من نشأته بين أسرة فنية عشق من خلالها الفن وكافة مجالاته".

وأضاف البيان: "من المقرر أن يبدأ محمد التصوير في العديد من الأماكن العامة بالقاهرة منها (المنيل وفندق سوفيتيل الجزيرة) حيث فضل البدء في تصوير المشاهد الخارجية أولاً".

وصرَح المنتج جمال العدل عن سعادته لخوض نجله تلك التجربة متنبئاً له بمستقبل مشرق في هذا المجال وتمنى له أن يحالفه التوفيق في هذا العمل وفي أعماله القادمة.

ومن جهة أخرى حرص المنتج جمال العدل على التكتم على قصة الفيلم وصرح بأنه وضع ميزانية مفتوحة لم يحدد لها حد أقصى، وهذا لأنه يرغب في أن يأخذ العمل حقه إنتاجياً دون الالتزام بميزانية محددة.
يعرض حالياً لشركة العدل جروب فيلم "ولد وبنت" من بطولة مريم حسن وأحمد داود وآيه حميدة وسوسن بدر وسامي العدل وهاني عادل نجم فرقة وسط البلد، وتأليف علا عز الدين وإخراج كريم العدل في أولى تجاربه الإخراجية.

وتدور أحداثه حول قصة حب عمرها 27 عاماً وعلاقة بنت وولد منذ أن كان عمرهما 7 سنوات بجميع تطورات الحياة التي مروا بها خلال هذه الفترة الزمنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.