الصحة: الحصيلة النهائية لأحداث إمبابة 242 إصابة و12 قتيلا

صرح الدكتور عبد الحليم البحيرى مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة، بأن التقرير النهائى لإجمالى عدد المصابين فى أحداث كنيستى مارمينا والعذراء بإمبابة، بلغ 242 مصابا، بينما وصل عدد القتلى إلى 12 شخصًا.

وقال، إن عدد الحالات المحجوزة فى المستشفيات تحت العلاج والملاحظة يبلغ 37 حالة فقط، وباقى الحالات تقرر خروجها من المستشفيات بعد أن تحسنت حالتهم.

وأضاف عبد الحليم أنه جار التأكد من جميع الأسماء ليتم إرساله نسخة منها إلى كل من الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة، لاتخاذ الإجراءات القانونية المتعلقة بهم، ومنها صرف التعويضات المقررة لهم.

وأشار عبد الحليم، أن الحالات المحجوزة منها حالات فى مستشفيات إمبابة العام والتحرير العام والسلام الخاص ومعهد ناصر والقصر العينى وغيرها، ومن المتوقع خروج حالات أخرى اليوم وغدا، بعد أن تطمئن الفرق الطبية على تحسنها واستقرار حالتها.

يأتى ذلك عقب زيارة ميدانية له برفقة محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن للمصابين بالمستشفيات الواقعة داخل المحافظة، للاطمئنان على حالتهم، والتأكد من توافر الرعاية الطبية اللازمة لهم، والإمكانيات والمستلزمات الطبية والدم وغيرها بالمستشفيات.

وأوضح أن الـ 12 قتيلا، 7 جثث بمستشفى التحرير العام، و2 بمستشفى إمبابة، وأخرى بمستشفى بولاق الدكرور، و2 بمستشفى معهد ناصر وهم تحت تصرف النيابة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.