"الكسب غير المشروع" يقرر حبس "عز" 15 يوما وكشف سرية حساباته

قرر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع، حبس رجل الأعمال أحمد عز 15 يوماً على ذمة التحقيقات ومنعه من السفر، والكشف عن حساباته السرية، لاتهامه بتضخم الثروة والحصول عليها بطريق الكسب غير المشروع.

فى جلسة تحقيق استمرت 10 ساعات، استمع المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص والتحقيق إلى أقوال أحمد عز، وتمت مواجهته بتحريات الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة التى جاء بها بيان كامل بثروته، والتى قدرت بنحو 7 مليارات جنيه من قصور وفيلات وشركات وشقق وسيارات، علاوة على ثروة زوجاته الثلاث عبلة فوزى وخديجة أحمد ياسين وشاهيناز النجار، إلا أنه نفى الاتهامات المنسوبة إليه، وقال إن جميع ثروته حصل عليها بكسب مشروع.


ووقع عز على إقرارات الكشف عن حساباته السرية داخل مصر وخارجها، وقدم عدة حوافظ مستندات تضمنت ما يمتلكه، مؤكداً أن ما جاء فى التحريات منافى للحقيقة وأنه لا يمتلك كل ذلك.


وشهدت جلسات التحقيق مع عز خروجه ثلاث مرات للاستراحة، وكان يدخن السجائر بشراهة وطلب فنجانا من القهوة، وكان يحمل فى يده حقيبة سوداء ودوسيه به عدة أوراق وأثناء وقوفه فى الممر المؤدى إلى الاستراحة شاهد بعض الصحفيين وهم يتحدثون بالهاتف، فظن أنهم يلتقطون له صوراً فابتعد ودخل إلى غرفة المحقق وطلب منه التأكد من الصحفيين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.