القيعي: نتفاوض مع جوزيه ضمن قائمة من المرشحين لقيادة الأهلي

كشف عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بنادي الأهلي عن مفاوضات مع البرتغالي مانويل جوزيه لتولي تدريب الفريق الأول بالنادي في الفترة المقبلة.

وقال القيعي أن جوزيه واحد من الأسماء المرشحة لتولي تدريب الأهلي بجانب مجموعة أخرى من المدربين، ومن ثم فإنه لا يمكن الجزم بأن جوزيه سيكون المدير الفني للفريق.

وأضاف مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أنه لن يجرى الإعلان عن اسم المدير الفني الذي سيتولى تدريب الأهلي إلا بعد أن تعقد لجنة الكرة بالنادي برئاسة حسن حمدي اجتماعها لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بالمدير الفني الجديد للفريق.

وأشار القيعي أيضا إلى أنه لن يجري الافصاح عن اسم المدير الفني الجديد للأهلي إلا عقب الانتهاء من مباراة القمة المقررة أمام الزمالك في 30 ديسمبر 2010.

وترددت أنباء ترددت داخل جدران النادي الأهلي عن إرسال جوزيه موافقة بالفاكس لمسئولي القلعة الحمراء بشأن توليه مسئولية تدريب الأهلي في الفترة المقبلة.

وكان مانويل جوزيه قد قدم الخميس استقالته من منصب المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي بعد فترة أخفق خلالها في تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة بالإضافة إلى توتر علاقته مع اللاعبين التي أدت لتقديم الاستقالة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.