وصول أول أفواج حج القرعة الى المملكة العربية السعودية

وصل الى المملكة العربية السعودية الخميس أول أفواج حجاج القرعة وعددهم ألف و19 حاجا، بواقع 131 حاجا من محافظة البحر الأحمر، و129 من قنا، و499 من الفيوم و260 من سوهاج.

وكان الحجاج قد غادروا البلاد مساء الاربعاء ، حيث وصلوا الى جدة ومنها الى المدينة المنورة، حيث
كان فى استقبال الحجاج بمطار جدة الدولى ضباط بعثة وزارة الداخلية، وقاموا بإنهاء إجراءات وصول حجاج بيت الله الحرام فى سهولة ويسر وتفويجهم الى المدينة المنورة فى الحافلات الجديدة المكيفة التى تم توفيرها هذا العام لأول مرة تنفيذا لتوجيهات حبيب العادلى وزير الداخلية بتقديم أفضل الخدمات الى الحجاج.

كما كان فى استقبال ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة ضباط بعثة وزارة الداخلية الموفدين الى المدينة، حيث قاموا فور وصول الحجاج بتسكينهم فى فنادقهم المطلة جميعها على المسجد النبوى، وكذلك التأكد من وصول حقائبهم الى غرفهم وتذليل أى عقبات قد تعترض أى حاج .

وتلقى اللواء دكتور صلاح هاشم مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة تقريرا من بعثة حج القرعة بوصول وسلامة أول أفواج حج القرعة وعدم ظهور أى مشاكل أثناء إنهاء الإجراءات.

ومن المقرر أن يغادر الخميس حجاج محافظات الدقهلية، والأقصر، والسويس، وجنوب سيناء، وشمال سيناء وبقية حجاج محافظتى قنا وسوهاج.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.