بالفيديو ... ريال يتفوق على ميلان وبايرن وأرسنال يتصدران وروما يسقُط بدوري الأبطال

تعرض فريق روما الإيطالي لهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام بازل السويسري بثلاثة أهداف لهدف ضمن المجموعة الخامسة لدوري الأبطال الأوروبي.

تقدم بازل عن طريق مهاجمه المخضرم ألكساندر فراي في الدقيقة 12 ليتعادل روما عن طريق ماركو بورييلو هدف التعادل لروما بالدقيقة 21.

إلا أن الغاني صامويل إنكوم خطف الهدف الثاني لبازل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول ثم أطلق البرازيلي إديلسون كابرال رصاصة الرحمة على آمال أصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبالمجموعة ذاتها تفوق بايرن ميونخ على كلوج الروماني بنتيجة 3-2.

تقدم كلوج بهدف للبرتغالي ريكاردو كادو في الدقيقة 28 إلا أن نفس اللاعب سجل بالخطأ في مرماه هدف التعادل للفريق البافاري بالدقيقة 32 ثم استفاد البايرن من النيران الصديقة لكلوج بهدف عكسي آخر سجله كريستيان بانين في الدقيقة 38.

وأحرز ماريو جوميز الهدف الثالث لأصحاب الأرض بالدقيقة 77 قبل أن يقلص الأرجنتيني إيمانويل كوليو الفارق للزوار بهدف ثان في الدقيقة 86.

وبذلك ارتفع رصيد بايرن إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بالفوز في ثلاث مباريات فيما بات رصيد بازل ست نقاط بالمركز الثاني مقابل ثلاث نقاط لكل من روما وكلوج.

وفي المجموعة السابعة فاز ريال مدريد على ميلان بهدفين نظيفين في حين تفوق أياكس امستردام بهدفين لهدف على أوكسير الفرنسي.

وسجل كريستيانو رونالدو وميسوت أوزيل هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 12 و13.

وفي مباراة أياكس وأوكسير سجل ديمي دي زيو والأورجوياني لويس سواريز هدفي أياكس في الدقيقتين السابعة و41 فيما سجل السلوفيني فالتر بيرسا هدف أوكسير الوحيد بالدقيقة 56.

وجلس ميدو على مقاعد البدلاء طيلة اللقاء ولم يشارك في المباراة.

وتصدر ريال مدريد المجموعة السابعة بتسع نقاط فيما حل أياكس وميلان بالمركز الثاني برصيد أربع نقاط بينما تذيل أوكسير المجموعة بدون رصيد.

وبالمجموعة الثامنة تربع أرسنال الإنجليزي على قمة المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا بعدما قسا على ضيفه شاختار دونتسك الأوكراني بخمسة أهداف لهدف.

وسجل خماسية أرسنال ألكسندر سونج في الدقيقة 19 وسمير نصري في الدقيقة 42 وسيسك فابريجاس في الدقيقة 58 من ركلة جزاء وجاك ويلشيري في الدقيقة 66 ومروان الشماخ في الدقيقة 69 بينما جاء هدف شاختار الوحيد من توقيع إدواردو دا سيلفا في الدقيقة 84.

واطمأن آرسين فينجر المدير الفني للمدفعجية خلال اللقاء على عودة عدد من نجومه المصابين أبرزهم سيسك فابريجاس قائد فريقه الذي شارك في المباراة من بدايتها وثيو والكوت.

ويتربع بتلك النتيجة النادي اللندني على قمة المجموعة بتسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية ويأتي شاختار في المركز الثاني بست نقاط فيما احتل سبورتنج براجا المركز الثالث بثلاث نقاط بعدما فاز على بارتيزان بلجراد الصربي بثنائية نظيفة ليتذيل الفريق الصربي المجموعة بدون نقاط.

أهداف ريال مدريد والميلان


أهداف بايرن ميونيخ
وكلوج


أهداف روما وبازل



0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.