سعيد إمام: سالم الهندي باق في "روتانا"

أكد سعيد إمام المدير الفني لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات في مصر أن الأستاذ سالم الهندي مدير عام شركات روتانا للإنتاج الفني باق في منصبه في الشركة ولا صحة لما يتردد عن تركه لها.

حيث قال إمام : "كل ما تم نشره غير صحيح بالمرة، الأستاذ سالم الهندي باق في منصبه، ويباشر كل كبيرة وصغيرة في إدارة الإنتاج الفني بنفسه".

وتابع المدير الفني لشركة روتانا في مصر أن الشركة مستمرة في إنتاجها ولم تتراجع كما يردد البعض، وأوضح أن السبب يعود لضعف الأعمال الفنية التي تعرض على الشركة ومطربيها، والسوق يشهد حالة فقر فني.

وأكد إمام أن معظم مطربي الشركة حاليا يعملون بنظام المنتج المنفذ، أي هم من ينفذوا ألبوماتهم، وبعدها يقدموها للشركة التي تقوم بدورها بطرحه في الأسواق، ومع ذلك لا تستقبل الشركة من هؤلاء المطربين أي ألبومات أو أعمال منتهية بشكل تام، نظرا لأنهم لم يجدوا في الأعمال التي عرضت عليهم ما يرضيهم فنيا، ويجعلمهم يطرحوا أعمال جديدة.
وكانت بعض الصحف والمجلات قد نشرت أخبار حول انسحاب سالم الهندي من شركة روتانا، وتهديده بتقديمه استقالته احتجاجا على ضم إدارته للإنتاج الفنى تحت سلطة فهد السكيك العضو المنتدب لمجموعة روتانا القابضة، وأن الشركة تمر بأذمة مالية قوية، هي السبب في تراجع إنتاج الشركة في الفترة الأخيرة، وهو ما نفاه تماما إمام.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.