بالفيديو ... الأهلى يفوز على الانتاج الحربى 2/1

حقق الأهلي فوزاً مستحقاً على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف في مباريات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز.

تقدم الإنتاج عن طريق أحمد فليكس في الدقيقة 51 ليدرك محمد فضل التعادل في الدقيقة 59 ثم يحرز محمد أبو تريكة هدف الفوز في الدقيقة 86.

وطمأن الأهلي جماهيره بأداء جيد في الشوط الثاني قبل مباراة الفريق الهامة أمام الترجي التونسي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.

وقفز الأحمر إلي المركز الثالث في ترتيب الدوري بـ11 نقطة علماً بأن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين فيما تراجع الإنتاج الحربي إلي المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

شهدت العشر دقائق الأولى من المباراة سرعة في الأداء بوسط الملعب ولم تسنح أي فرص خطيرة على مرمى الحارسين شريف إكرامي ونادر سعد.

وجاءت الدقيقة 17 لتعلن عن أول فرصة للأهلي بعد كرة ثنائية بين محمد أبو تريكة وأحمد فتحي حولها الأخير لمحمد فضل قبل أن يطيح بها مدافعي الإنتاج إلي ضربة ركنية.

ولم يحتسب حكم اللقاء فهيم عمر هدفاً صحيحاً لفرانسيس بداعي التسلل حيث أوضحت الإعادة التليفزيونية عدم وجود تسلل بعد تمريرة من حسام غالي للاعب الليبيري.

ومع نهاية الشوط الأول سدد محمد فضل كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 44 بعد تمريرة من فرانسيس لكن الحارس سعد أبعد الكرة إلي ركنية بأطراف أصابعه من أسفل العارضة.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بنزول أحمد شكري بدلاً من شهاب الدين "المجتهد" ليلعب الأحمر بحسام عاشور وغالي في مركز الوسط المدافع.

وفي الدقيقة 51 تقدم الإنتاج الحربي بهدف لأحمد فيلكس بعد عرضية من أحمد أبو مسلم وضعها فيلكس ساقطة في مرمي إكرامي.

ورد الأهلي بالدقيقة 59 بهدف لفضل من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء تمر يسار حارس الإنتاج لتسكن الشباك معلنا عن عودة المباراة لنقطة الصفر بالتعادل لإيجابي.

وبعد التعادل عاد الشياطين الحمر إلي سابق عهدهم معتمدين على الضغط على حامل الكرة والسرعة والتحرك بدون كرة وهاجموا الفريق العسكري بكل ضراوة حيث أضاع شكري هدف محقق بعد مراوغة مدافعي الإنتاج ليضعها في المرمى الخالي لكن يبعدها مدافع الإنتاج من على خط المرمى لينقذ فريقه من هدف التقدم للأهلي.

وأخرج حسام البدري مدرب الأهلي فضل في الدقيقة 71 لينزل بدلاً منه عبد الحميد شبانة.

وبالدقيقة 76 يسدد نجم المباراة فرانسيس كرة قوية تصطدم بالقائم الأيمن لحارس الإنتاج نادر سعد.

ومع نزول المعتز بالله إينو بدلاً من حسام غالي في الدقيقة 85 ينقذ نادر سعد حارس الإنتاج هدف محقق من رأسية شبانة إلي ضربة ركنية ينفذها فتحي مع وجود تخبط داخل منطقة الجزاء يستغلها أبو تريكة ليحول الكرة داخل الشباك من كرة مقاصية ليعلن عن تقدم الأهلي بالهدف الثاني.

ومع نهاية اللقاء يلغي حكم المباراة فهيم هدف لفرانسيس من ضربة ركنية يحتسبها مخالفة على اللاعب الليبيري لتنتهي المباراة بفوز مستحق للأهلي.

أهداف المباراة


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.