بالفيديو ... الزمالك يفوز على المقاولون 1/0

قفز الزمالك للمركز الثالث للدوري الممتاز بعد الفوز على المقاولون العرب في المرحلة السابعة من المسابقة بهدف نظيف.

أحرز محمود فتح الله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وحصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" على ضربة الجزاء بذكاء بعدما تخطت قدمه اليسرى مدافع المقاولون ليعرقل اللاعب قدمه اليمنى.

وأوقف الزمالك صحوة المقاولون بالفوز على الإسماعيلي في المرحلة الماضية ليتوقف رصيد ذئاب الجبل عند أربع نقاط في المركز قبل الأخير فيما رفع الأبيض رصيده من النقاط إلي 11 نقطة وبفارق نقطة عن المتصدر إتحاد الشرطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني المصري.

واستمر حسام حسن المدير الفني للزمالك في الدفع بعبد الواحد السيد أساسياً في حراسة المرمى للمباراة الثانية على التوالي والرابعة فيما استمر عصام الحضري على مقاعد البدلاء.

بدأ الزمالك المباراة ضاغطا بشدة وبحماس معتمداً على ثلاثي خط الوسط المتقدم حسين ياسر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ووجيه عبد العظيم.

ولم يظهر عبد الواحد السيد في أي لقطة طوال الربع ساعة الأولى من الشوط الأول إذ لم يحاول الضيوف التقدم للهجوم.

وتوغل المحمدي من الجانب الأيسر وتوقف لاعبو المقاولون باعتبار الكرة تجاوزت خط المرمى فأرسل اللاعب عرضية ردها الحارس لتصل إلى زكي الذي سددها في جسد دياكيتي وحول عبد العظيم الكرة إلى السماء بعد ارتدادها إليه.

وفي الدقيقة 20 سجل موسى كبيرو مهاجم المقاولون هدفا بيده وألغاه حكم المباراة شريف رشوان وسط مطالبات من الجهاز الفني للزمالك بمنحه البطاقة الصفراء.

وسجل شيكابالا ظهوره الوحيد في المباراة بالحصول على ركلة جزاء ذكية بعد تمريرة ثنائية مع محمد عبد الشافي ليتعرض النجم الأسمر للعرقلة من تيجاني شمس الدين في الدقيقة 29 تصدى لها فتح الله بالتخصص محرزاً هدف الفريق الأبيض الأول.

وتألق وحيد في الربع ساعة التالية للهدف بعدما أنقذ مرماه من عدة تصويبات من جانب لاعبي المقاولون العرب أخطرها لمحمد سمارة في الدقيقة 33 حولها قائد الأبيض لركنية لينتهي الشوط الأول.

ومثلما انتهى الشوط الأول بدأ الشوط الثاني بهجوم متوازن من كلا الفريقين بهدفين مختلفين إما التعادل للمقاولون أو تعزيز التقدم للزمالك.

وسدد محمد سمارة في مرمى عبد الواحد من على حدود الجانب الأيمن في محاولة لتعديل النتيجة لكن الكرة وجدت الحارس الدولي بالمرصاد.

ودفع حمزة الجمل المدير الفني لذئاب الجبل بمحمود سمير بدلاً من المجتهد موسى كبيرو من أجل الاعتماد على مهارات البديل.

وعلى الجانب الآخر خرج شيكابالا ليدخل بدلاً منه عماد محمد في ظل تحية كبيرة من قبل جماهير الزمالك للاعب.

ونجح المقاولون في فرض سيطرة نوعية على مجريات المباراة من اجل الظفر بهدف التعادل لكن الضيوف افتقدوا للوصول الخطير للمرمى.

ومن تداخل بين احد مدافعي المقاولون وعمرو زكي وصلت الكرة على قدم عماد محمد الذي سدد لكن داودا أنقذ الكرة الرائعة بتحويلها إلى ركلة ركنية.

وبذل حسين ياسر جهدا دفاعياً وهجومياً وبدا بحالة بدنية جيدة مع نهاية المباراة ومرر لعمرو زكي الذي فشل في التسجيل بسبب ضغط دفاع المقاولون العرب لينتهي اللقاء بهدف نظيف للقلعة البيضاء.

هدف المباراة الوحيد لمحمود فتح الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.