فؤاد يصور مشاهد "أغلى من حياتي" الخارجية في المنيل

بعد المؤتمر الصحفي الذي عقدته أسرة مسلسل "أغلى من حياتي"، بدأ الفنان الكبير محمد فؤاد في تصوير المشاهد الخارجية لأولى تجاربه في الدراما التليفزيونية مع المخرج الجديد للمسلسل مصطفى الشال.

قال هاني كشكوش المشرف على الإنتاج بشركة "شينرجي" منتجة المسلسل : "مازالنا نصورالمشاهد الخارجية للمسلسل في منطقة المنيل داخل إحدى الشقق، وقد اقترح الفنان محمد فؤاد أن يحتفل داخلها ببدء تصوير المسلسل قبل أن ينشغل في التصوير، ولا يكون لديه وقت للاحتفال".

وتابع أن شركة "سينريجي" المنتجة للعمل تهتم جدا به وتوفر له كل الإمكانيات الإنتاجية اللازمة ليخرج في صورة تليق بقيمة بطله الفنية، خاصة أن المسلسل يلقى اهتماما كبيرا من الفضائيات المختلفة، حيث تلقى المنتج تامر مرسي عرضا مغريا من قناة "الحياة" لعرضه حصريا ووافق عليه.

يذكر أن شركة الإنتاج كانت لم تنوي أن تقيم مؤتمر صحفيا للمسلسل خاصة أثناء تصوير المشاهد الخارجية وخلال الأيام الأولى من التصوير، لكن بناء على رغبة فؤاد أقيم بشكل مفاجىء مؤتمر صحفي الأحد 21 مارس2010، وقد وجد فؤاد أنها فرصة للإعلان عن اسم مخرج العمل الجديد وهو المخرج مصطفى الشال.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد سيقوم بغناء ستة أغنيات داخل المسلسل بالإضافة لتتري المقدمة والنهاية، يشارك في بطولة المسلسل كل من مؤلف المسلسل الفنان تامر عبد المنعم وحنان مطاوع ودنيا سمير غانم ومحمد لطفي ومديحة حمدي وكريم أبو زيد ومنى هلا وأحمد حازم وهبة مجدي.

والجدير بالذكر أيضا أن المسلسل لم يستقر فريق عمله على اسم نهائي له فالنص الأساسي الذي قدمه مؤلفه الفنان تامر عبد المنعم يحمل اسم "من يوم بعدك" ثم تردد بعد ذلك أن اسم المسلسل يحمل اسم "طمني عليك" ثم أخير اسم "أغلى من حياتي" وإلى الآن لم يتفق فريق عمل المسلسل على اسم واحد له.

يذكر أن آخر أعمال فؤاد كان فيلم "غاوي حب" بطولة حلا شيحة ورامز جلال تأليف أحمد البيه إخراج أحمد البدري.



0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.