بالفيديو .. مانشسترسيتي يفوز على تشيلسي5/2



فاز مانشستر سيتي عن جدارة على مضيفه تشيلسي داخل ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 4-2، وخارجه برفض واين بريدج مصافحة قائده السابق جون تيري.

وجاء موقف لاعب مانشستر سيتي قائد تشيلسي جون تيري خلال مواجهة الفريقين، على خلفية الأحداث الشخصية التي حدثت بينهما وهزت إنجلترا.

فقد كان بريدج قد اكتشف خيانة صديقته السابقة وأم ابنه مع تيري، وقرر اعتزال اللعب دوليا حتى لا يجمعه مكان واحد مع لاعب تشيلسي.

وخلال مباراة سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، صافح بريدج جميع لاعبي الفريق الأزرق، لكن حين وصل إلى قائد تشيلسي، تجاهل يده الممدودة بشكل واضح.

قاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز والويلزي كريج بيلامي سيتي للفوز، وأحرز كل منهما هدفين في الدقائق 45 و51 و76 و87.

ولم يشفع لتشيلسي تقدمه عن طريق فرانك لامبارد في الدقيقة 42، ولا هدف اللاعب نفسه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 91.

وبذلك، أهدى سيتي جاره مانشستر يونايتد ثلاث نقاط ثمينة، إذ توقف رصيد تشيلسي عند 61 نقطة.

وبات مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني يبعد بنقطة وحيدة عن تشيلسي، ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 55 نقطة، وله مباراة إضافية عن المتصدر ووصيفه.

وصعد مانشستر سيتي إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، ليزيد من صعوبة مهمة ليفربول – 45 نقطة - في الوصول لمقعد مؤهل لأبطال أوروبا.

شهد اللقاء إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه ثنائي تشيلسي جوليانو بيلليتي ومايكل بالاك في الدقيقتين 75 و81.

فوز بريدج

ظهر بريدج في حالة مميزة خلال اللقاء، رغم أن كل لمسة له صاحبها صفافير استهجان من جماهير تشيلسي التي ساندت تيري في الواقعة غير الأخلاقية.

وفي المقابل، حافظ تيري على مستواه المنخفض في الأسابيع الأخيرة، وراوغه تيفيز في أكثر من مناسبة.

افتتح لامبارد أهداف المباراة لصالح تشيلسي بتصويبة أرضية رائعة من داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي، في ترجمة لتفوق الفريق اللندني.

لكن تيفيز تلاعب بالبرتغالي ريكاردو كارفاليو مدافع تشيلسي، ثم قائده تيري داخل منطقة الجزاء الزرقاء، مسجلا في مرمى هيلينو هلاريو الذي احتل موقع بتر تشك.

وأضاف بيلامي الهدف الثاني لسيتي من مرتدة سريعة اندفع خلالها في الجانب الأيمن لتشيلسي، وعوضا عن إرسال عرضية صوب مباشرة في شباك هيلاريو.

اكتساح من سيتي

شهد اللقاء في الدقائق التالية اكتساح من سيتي لتشيلسي، لعبا ونتيجة.

وحاول كارلو أنشيللوتي مدرب تشيلسي تفادي الخسارة الثانية على التوالي بعد مباراة إنتر، فأشرك دانيل ستوردج وبيلليتي مكان جون أوبي ميكيل وجو كول.

لكن بيلليتي تسبب في ركلة جزاء، وخرج مطرودا ليرفع متاعب تشيلسي بدلا من حلها، وسجل تيفيز الهدف الثالث لسيتي.

وسحب روبرتو مانشيني المدير الفني لسيتي لاعبه بريدج، ليحصد الظهير الأيسر بعض صفافير الاستهجان، وتحية من بعض الجماهير التي بدأت تتدعمه ضد تيري.

وخرج بعد ذلك بالاك ببطاقة حمراء، فأكمل تشيلس المباراة بتسعة لاعبين، ما فتح مساحات أهدت بيلامي هدف سيتي الرابع.

ومن هجمة للفرنسي نيكولا أنيلكا حصد تشيلسي ركلة جزاء ضد جاريث باري لاعب سيتي، وسجل منها لامبارد هدفا ثانيا له وللبلوز، لكنه لم يشفع في الخسارة.

أهداف المباراة


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.