السقا يؤكد جاهزيته للمشاركة في النهائي

أكد المخضرم عبد الظاهر السقا مدافع منتخب مصر أنه جاهز للمشاركة في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا أمام غانا يوم الأحد المقبل، في حال احتياج الجهاز الفني له تعويضا لغياب محمود فتح الله الموقوف.

وقال السقا في تصريحات هاتفية من أنجولا: "أنا تحت أمر الجهاز الفني في حال طلبه لي للمشاركة أساسيا في اللقاء النهائي".

وأضاف السقا "الجهاز استدعاني للمشاركة في مباراتي الجزائر بالقاهرة والسودان بعد فترة غياب استمرت أكثر من عامين عن صفوف المنتخب، ورغم ذلك أديت مباراتين جيدتين بشهادة الجميع".

وشدد السقا على أنه خاض 111 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، بالإضافة لأكثر من 500 مباراة مع الأندية المختلفة، مما يمنحه الخبرة للدخول في التشكيلة الأساسية مع المنتخب في مباراة كبيرة بحجم لقاء غانا.

وعلمنا أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة يفاضل بين الثنائي أحمد فتحي أوالسقا للمشاركة في مركز المساك بديلا لفتح الله الذي حصل على إنذاره الثاني في أمام الجزائر.

وعاد السقا ليؤكد على عدم حزنه في حال عدم مشاركته في اللقاء مضيفا "الأمور في يد الجهاز الفني، فإذا رأى أن مشاركتي في صالح الفريق سأكون عند حسن ظنه وأبذل قصارى جهدي، وإذا رأى أن هناك لاعب أخر أنسب مني للمشاركة فلا يوجد لدي أدنى مشكلة".

وأشار السقا إلى أن التتويج بالبطولة سيكتب في تاريخ جميع اللاعبين الـ23 المتواجدين في القائمة حتى ولو لم يشاركوا في أي مباراة.

وتايع مدافع إسكيشهير التركي أن الروح الطيبة المتواجدة لدى البدلاء تعطي قوة دفع معنوية للاعبين الأساسيين.

وتأثر إسكيشهير سلبا بابتعاد السقا عن تشكيلة الفريق لتواجده في أنجولا مع منتخب مصر، حيث خاض أربع مباريات في المجموعة الأولى لكأس تركيا خسر في ثلاث منها وحقق فوزا وحيدا ليتذيل مجموعته بثلاث نقاط.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.