غادة عبد الرازق تبدأ "الحاجة زهرة" فبراير المقبل


تحدد بشكل نهائي موعد بداية تصوير مسلسل "الحاجة زهرة" الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق ويخرجه محمد النقلي.

قال محمود شميس المنتج الفني للمسلسل في تصريح :" نجهز حالياً لمسلسل (الحاجة زهرة) للفنانة غادة عبد الرازق حيث سيكون أول مسلسل يبدأ تصويره من خطة أعمال شركة عرب سكرين لرمضان 2010".

وأضاف أن المسلسل تقرر بدأ تصويره في 25 فبراير المقبل داخل ستديوهات طارق نور بمدينة 6 أكتوبر، حيث تم الاستقرار على فريق عمل المسلسل وهم النجم حسن يوسف وكريمة مختار وباسم ياخور ومحمد لطفي وعبد الله مشرف وهناء الشوربجي وهياتم.

وبالنسبة للهجوم الذي شنه البعض ومنهم المحامي نبيه الوحش على فريق المسلسل مبكراً، نظراً لأن المسلسل يناقش قضية تعدد الأزواج، طالب شميس الجميع بالإنتظار لحين عرض المسلسل وعدم الحديث عن قصة المسلسل لأن الجميع سيرى كيف سيناقش المسلسل حقوق المرأة في الشريعة والقانون.

وفي السياق نفسه كانت قد صرحت غادة عبد الرازق لوسائل الإعلام أن الحاجة زهرة في أحداث المسلسل تتزوج فعلاً من 4 أزواج لكن كل شىء مبرر في أحداث المسلسل بما لا يخالف الدين الإسلامي.

كذلك قال مؤلف العمل الكاتب مصطفى محرم لوسائل الإعلام أيضاً أنه لا يوجد في المسلسل ما يضع في مواجه صادمة مع الأزهر الذي لديه صلاحية كبيرة في مصر للتدخل في الرقابة على الأعمال الفنية.

مسلسل "الحاجة زهرة" تأليف مصطفى محرم، تدور أحداثه حول زهرة التي تجمع بين أربعة أزواج وتسعى للزواج من الخامس، وهو العمل الثاني على التوالي لغادة عبد الرازق مع المؤلف والمخرج وشركة الإنتاج بعد مسلسل "الباطنية" الذي قدمته رمضان 2009.يذكر أن المؤلف مصطفى محرم كان قد تعرض لهجوم من البعض وتأييد من البعض الآخر في المجتمع عقب عرض مسلسله "عائلة الحاج متولي" بطولة نور الشريف، والذي ناقش من خلاله قضية الرجل المزواج

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.