ألبوم محمد فؤاد في شم النسيم

تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح ألبوم الفنان الكبير محمد فؤاد قريبا وتحديدا في احتفالات شم النسيم المقبل.

قال سعيد إمام المدير الفني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات في مصر في تصريح : "اتفقت الشركة مع الفنان الكبير محمد فؤاد على طرح ألبومه في احتفالات يوم شم النسيم المقبل، ليكون موعد نهائي لطرح الألبوم".

وأوضح إمام أن فؤاد لم ينتهي حتى الآن من إعداد ألبومه ولم يسلم ماستر الألبوم إلى الآن كما صرحت بعض الصحف والمجلات من قبل، ولا صحة أن الشركة ترفض طرح الألبوم أو أنها لا ترغب في طرحه ردا على تصريحات فؤاد نحو شركة روتانا لأن فؤاد فنان كبير له احترامه وثقله في مصر والعالم العربي.

وأشار المدير الفني لشركة روتانا في مصر أن فور تسليم فؤاد لماستر الألبوم ستبدأ الشركة في إجراءات والتي تستغرق من 10 إلى 15 يوم على الأكثر من طباعة وتوزيع بوسترات.

يذكر أن فؤاد يتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده، ومع الملحنين رامي جمال وخالد عز وعزيز الشافعي ووائل عقيد، والموزعين أسامة الهندي ومجدي داوود وخالد عز وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.
وكان آخر ألبومات فؤاد "ولا نص كلمة" طرح في عام 2007، وقدم منه أغنية بطريقة الفيديو كليب من إحدى حفلاته هي "طمني عليك" التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها فؤاد، ووزعها موسيقيا مجدي داوود.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.