الديلر" يستكمل مشواره بدون مي والمخرج


يبدأ اليوم الأربعاء 30 ديسمبر استكمال تصوير المشاهد المتبقية من أحداث فيلم "الديلر" بدون مخرجه أحمد صالح والفنانة مي سليم، ويشرف على التصوير بدلاً من المخرج المنتج محمد حسن رمزي.

قالت مرفت سعيد المتحدثة الرسمية باسم المنتج محمد حسن رمزي في تصريح خاص: "يبدأ يوم الأربعاء استئناف تصوير المشاهد المتبقية من فيلم (الديلر) بعد استبعاد مخرج الفيلم (أحمد صالح)".

وأضافت: "اتخذ المخرج أحمد صالح بعض الإجراءات القانونية من إرسال محاميه لموقع التصوير، وإرسال الإنذارات لإيقاف تصوير الفيلم، ولكن شركة أفلام النصر ليست بالسذاجة أن تُقدم على أعمال غير قانونية، فالشركة اتخذت كل التصرفات القانونية، في اخطار المخرج بشكل قانوني، واستكمال التصوير بدونه".

وأكدت الفنانة مي سليم في تصريح خاص: "أستعد حالياً للعودة لاستكمال تصوير مشاهدي المتبقية من أحداث فيلم (الديلر)، حيث يتبقى لي يوم تصوير واحد فقط، وتسجيل الأغنية الدعائية للفيلم".

وأضافت مي: "أما بالنسبة لاستبعاد مخرج الفيلم أحمد صالح، فأظن أن شركة الإنتاج لها وجهة نظر في ذلك، أمّا علاقتي بصالح فطيبة للغاية، ولا يوجد أي خلافات بيننا".
ومن ناحية أخرى تنتظر مي سليم طرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "لينا كلام بعدين" خلال موسم أجازة منتصف العام، والذي صوّرت منه أغنية "سكتالو".

فيلم "الديلر" بطولة الفنان أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم، من تأليف مدحت العدل، والإخراج بدأه المخرج أحمد صالح ثم قررت شركة الإنتاج الاستغناء عنه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.