الأهلي يتعادل سلبيا مع زيسكو

حافظ الأهلي على نظافة شباكه أمام مضيفه زيسكو الزامبي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا عائدا بتعادل سلبي يزيد من فرص تأهله للدور المقبل.

وفشل الأهلي في تحقيق أول فوز خارج أرضه في البطولة الإفريقية منذ أبريل 2008 أمام يانج أفريكانز التنزاني.

ويحتاج بطل مصر للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب المقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة عقب أسبوعين.

ونجح الأهلي في تخطى الظروف الصعبة التي واجهها بداية من ندرة المعلومات حول زيسكو مرورا برحلة سفر طويلة استمرت أكثر من 11 ساعة ونهاية بسوء حال أرضية ملعب المباراة.

وشهدت الدقيقة 95 اعتراض مانويل جوزيه وجهازه الفني بالكامل على طول فترة الوقت المحتسب بدلا من الضائع بوقوفهم على الخط والتلويح للحكم.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.