أكد اللواء عماد ميخائيل محافظ قنا الجديد أنه لا يزال فى منصبه محافظا لقنا، لافتا إلى أنه سيسعى لبذل أكبر جهد ممكن حتى يعيد الأوضاع فى قنا إلى مكانها الصحيح، والعمل على خدمة الجميع.وأضاف ميخائيل أن شعب قنا "حتة منه وهو حتة منهم"، وأنه سيبذل أكبر جهد ممكن حتى يستطيع أن ينقل المحافظة إلى الأفضل، داعيا المواطنين لعدم الحكم عليه قبل أن يروا ما سيقدمه للمحافظة.
وأشار ميخائيل إلى أنه لا يسعى أبداً إلى السلطة، ولكنه دائما رحب الصدر لكل الناس، موضحاً أنه دائما ما يعمل على خطوط عريضة ومستوفية.







0 التعليقات:
إرسال تعليق
زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.