مشاركة من القوات المسلحة شعب مصر فى احتفاله بعيد شم النسيم وأعياد تحرير سيناء تقوم مجموعة من فرق إدارة الموسيقات العسكرية غدا الاثنين، بعزف الأغانى الوطنية والتى تجسد روح الولاء والانتماء وفرحة عودة أرض سيناء، وتقدم مجموعة من التشكيلات واللوحات الفنية تستعرض فيها مهاراتها العالية فى استخدام الآلات الموسيقية النحاسية .كما تقدم مجموعات من إدارة الشرطة العسكرية بتقديم فقرات للعرض الصامت باستخدام السلاح والتوافق العضلى والعصبى بميادين التحرير، وكورنيش النيل أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون، وحديقة الطفل بمدينة نصر ، وميدان قصر عابدين بالقاهرة، وحديقة الحيوان، وحديقة الأورمان بالجيزة، كما تقوم إدارة الشئون المعنوية بتوزيع الهدايا على الجماهير تجسيدا لتلاحم الشعب مع الجيش.







0 التعليقات:
إرسال تعليق
زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.