وضعت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، ابنتها الثانية (إيلا) من زوجها طبيب الأسنان فادى الهاشم، بمستشفى فى بيروت بعيدًا عن وسائل الإعلام وستمضى نانسى فترة نقاهة فى غرفتها بالمستشفى لمدة يومين.يذكر أن نانسى سجَّلت أغنية جديدة لترحِّب بابنتها إيلا، كما فعلت مع ابنتها الأولى ميلا، بعنوان "حضرى لعبك"، كلمات فارس إسكندر، وألحان سليم سلامة، ستبث قريبًا.
والأغنية عبارة عن حوار من ميلا إلى أختها الصغيرة إيلا ترحِّب بقدومها إلى الحياة.وتقول كلماتها: "حضرى لِعبك ورتبى تختك.. ولو سألوا مين جاى لعندك.. قولى إيلا أختك.







0 التعليقات:
إرسال تعليق
زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.