رفض المعتصمون منذ قليل إخلاء مزلقين السكة الحديد بسيدى عبد الرحيم القناوى، مرددين هتافات الشعب والجيش إيد واحدة.جاء ذلك بعد أن حاولت الشرطة العسكرية التفاوض مع المعتصمين بمزلقان سيدى عبد الرحيم على إخلاء شريط السكة الحديد، بعد أن أكد لهم الدكتور أحمد عمران، مستشار رئيس الوزراء، بأنه تم قبول استقالة اللواء عماد شحاتة ميخائيل، محافظ قنا الجديد، مؤكدين أنهم لن ينهوا اعتصامهم إلا بعد إعلان رسمى بإقالته.







0 التعليقات:
إرسال تعليق
زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.