قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تقديم موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوماً واحداً ليقام يوم 30 ديسمبر الجاري بدلاً من 31 من الشهر ذاته.وأعلن اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي في بيان رسمي أن تقديم موعد المباراة جاء لأسباب أمنية بعدما طلب الأمن تغيير موعد المباراة.
وأضاف: "قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة سمير زاهر تقديم موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي كان مقرراً لها يوم الجمعة 31 ديسمبر الجاري يوم واحد لتقام في السادسة من مساء يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر".
وكان مقرر أن يقام لقاء القمة من الأسبوع الـ12 يوم 28 نوفمبر الماضي وتم تأجيله لظروف أمنية بسبب إقامة انتخابات مجلس الشعب.
ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة فيما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 19 نقطة ويمتلك مباراتين مؤجلتين مع الزمالك وحرس الحدود.







0 التعليقات:
إرسال تعليق
زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.