قمة الأهلى والزمالك تنتهى بالتعادل السلبى

سيطر الأهلي على مجريات القمة 106 ولكن بدون فرص أو خطورة، ليحافظ الزمالك على فارق النقاط مع غريمه على صدارة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن الإسماعيلي الوصيف وإنبي، وست نقاط عن الأهلي صاحب المركز الرابع.

واتسمت المباراة باللياقة البدنية من الطرفين والركض الكثير ولكن بدون أي لمحات فنية أو خطورة تذكر.

وبدأ الأهلي المباراة بكثافة عددية في الجانب الأيسر بضغط لمحمد بركات وسيد معوض في محاولة لاستغلال تقدم أحمد غانم الطرف الأيمن للزمالك لتشكيل خطورة على الفريق الأبيض.

فيما اعتمد الزمالك على الكرات الطولية طوال الـ45 دقيقة الأولى ما لم يمنح الفريق الخطورة المنتظرة من نجومه في ظل عدم وجود مهاجم صريح بالاعتماد على محمد إبراهيم وشيكابالا وحازم إمام.

وأضاع إمام أبرز فرص الزمالك في الدقيقة الرابعة عندما انفرد من تمريرة حسن مصطفى ولكن شريف عبد الفضيل انقذ الكرة من أمامه.

وفرض الأهلي سيطرته على المباراة بعد ذلك، ولكن محمد طلعت ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات أضاعوا كل المحاولات الممكنة لفريقهم.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول حسام حسن المدير الفني للزمالك دعم الجانب الهجومي بإشراك أحمد جعفر بدلا من حازم إمام.

فيما فضل عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الفني للأهلي الاحتفاظ بتشكيلته التي بدأت المباراة.

وظلت المباراة على نفس الوتيرة بسيطرة من الأهلي وعدم خطورة، إلا من خلال تسديدة على استحياء من سيد معوض في الدقيقة 64 تصدى لها عبد الواحد السيد بثبات.

وبمرور الوقت لجا العميد إلى تدعيم وسط فريقه ودفاعه بإقحام محمد عاشور الأدهم بدلا من حسن مصطفى في الدقيقة 64، وأحمد توفيق بدلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 83.

فيما بحث زيزو عن الفوز للنهاية ولكن دون جدوى بدخول جدو وعفروتو وأحمد شكري بدلا من بركات وطلعت ومعوض على التوالي لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى .


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.