كريم عبد العزيز يصور أفيش "فاصل ونواصل"

إنتهى كريم عبد العزيز من تصوير أفيش فيلمه الجديد "فاصل ونواصل" وذلك إستعداداً لطرح الفيلم فى موسم السينمائي لنصف العام، كما يجري حالياَ طبع 60 نسخة من الفيلم.

وقد نفي كريم ما تردد عن نية المنتج هشام عبد الخالق لتأجيل الفيلم لموسم الصيف، وذلك بسبب المنافسة الساخنة التى سيشهدها موسم نصف العام.

وسيتم عرض حوالى ستة أفلام في أجازة نصف العام أغلبها لنجوم الصف الاول من بينهم أحمد عز بفيلم "365 يوم حب"، مصطفى شعبان بفيلم "الوتر"، غادة عبد الرازق بفيلم "بون سواريه"، بشري ونيللى كريم فى "678"، خالد صالح فى "كف القمر".

كريم يقوم فى الفيلم بدور سائق تاكسى من طبقة بسيطة يتعرض إبنه للإختطاف فيحاول إعادته، وتدور الأحداث فى إطار أكشن إجتماعى، وقد تم تصويره بين مصر وأوروبا.

شارك كريم عبد العزيز في بطولة الفيلم كل من دينا فؤاد ومحمد لطفى، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال وهو التعاون الخامس له مع كريم عبد العزيز بعد أفلام "أبو علي"، "في محطة مصر"، "واحد من الناس"، "خارج علي القانون".

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.