غرق لنش سياحي جنوب سفاجا وإنقاذ أفراد طاقمه

تمكنت فرق الإنقاذ فى البحر الأحمر من انقاذ أفراد طاقم لنش سياحي تعرض للغرق على بعد 15 كيلومترا جنوب مدينة سفاجا.

وكان اللواء مجدى قبيصي محافظ البحر الأحمر تلقى اخطارا بتعرض اللنش السياحي "توينز 1225" للغرق جنوب مدينة سفاجا بسبب سوء الأحوال الجوية وعلى الفور تم التنسيق مع الأجهزة المعنية بالتوجه إلى مكان الحادث وتم انقاذ أفراد الطاقم وعددهم أربعة أشخاص دون وقوع أية إصابات.

وقرر محافظ البحر الأحمر تشكيل لجنة لبحث تداعيات غرق اللنش.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.