قرار جمهورى بتعيين 10 أعضاء بالبرلمان

أصدر الرئيس حسنى مبارك قراراً جمهورياً اليوم، السبت، بتعيين عشرة أعضاء فى مجلس الشعب، وفيما يلى نص القرار:

بعد الاطلاع على الدستور قرر

(المادة الأولى)

عين عضواً بمجلس الشعب كل من السادة:

- السيد الدكتور / إدوار غالى بطرس الدهبى
- السيد المستشار / محمد محمود محمد الدكرورى
- السيد المستشار الدكتور / إسكندر جرجس غطاس
- السيد المستشار / انتصار نسيم حنا
- السيد / رءوف عدلى سعد الخراط
- السيد الدكتور / سمير محمد رضوان
- السيد الدكتور / أمير جميل ميخائيل بطرس
- السيد / جورج يوسف عبد الشهيد
- السيدة / أمينة محمد شفيق يوسف
- السيد / جمال أسعد عبد الملاك جاد الله

(المادة الثانية)

ينشر هذا القرار فى الجريدة الرسمية.

صدر برئاسة الجمهورية فى 5 محرم سنة 1432 هجرية، الموافق 11 ديسمبر سنة 2010 ميلادية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.