
نفى النجم المطرب والملحن الشاب عمرو مصطفى تعاونه مع عدد من المطربين كما تردد في الصحافة والإعلام مؤخراً، مؤكدا أنه الفترة المقبلة سيختار بعناية من سيغني من ألحانه.
وقال عمرو مصطفى : "لقد وجدت أن هناك كثير من الأخبار التي تنشر عن تعاملي مع مطربين ومطربات وغناءهم من ألحاني، ولكن كلها أخبار كاذبة تماماً".
وتابع: لقد قررت أنني الفترة المقبلة سأختار من يغني ألحاني بعناية وتركيز شديدين، وهذا العام أنا أتعامل في الوطن العربي حتى الآن فقط، وأؤكد فقط، مع النجم عمرو دياب ومطربي المنتج نصر محروس والمطرب نادر حمدي.
يذكر أن بعض من مطربي ومطربات الوطن العربي أعلنوا في تصريحات صحفية أنهم يتعاونون مع الفنان عمرو مصطفى في ألبوماتهم الجديدة المقرر طرحها عام 2010.
من ناحية أخرى، ينشغل الفنان عمرو مصطفى بتلحين بعض من أغاني ألبوم الفريق السويدي
إيس أوف بيز
Ace of Base،
الذين لقبوه بـأمير العرب
" Prince of Arabia"
كما يستعد عمرو للسفر إلى إسبانيا لمقابلة بعض الموزعين الموسيقيين الذين سيتعاملوا معه في ألبومه الجديد، ولم يؤكد عمرو موعد محدد لطرحه بالأسواق.







0 التعليقات:
إرسال تعليق
زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.