هيكل فى التحقيقات: معلوماتى عن ثروة مبارك من وسائل إعلام خارجية

أكد الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل أن ما نشر على لسانه بصحيفة "الأهرام" بشأن ثروة الرئيس السابق حسنى مبارك جاء فى ضوء وسائل الإعلام الخارجية وتقارير ودرويات دولية منشورة عن وكالات عالمية، وأضاف أن الوصول للحقيقة بهذا الشأن مهمة جهات التحقيق.

وأوضح بيان لجهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهرى الاثنين أن الكاتب محمد حسنين هيكل غير مسئول عما نشر في صحيفة الأهرام المصرية حول ثروة الرئيس السابق حسني مبارك، وأن المسئولية تقع على الصحيفة.

وأشار الجهاز انه رغبة منه فى وضع الحقيقة بين يدى الرأى العام فإنه أشار إلى عدة حقئق منها انه للوصول بالتحقيقات لغايتها المنشودة سبيلها الوحيد الأدلة الجازمة المبنية على وثائق قانونية.

وأكد هيكل ان ما نشر على لسانه بصحيفة "الاهرام" بشان ثروة الرئيس السابق حسينى مبارك جاء فى ضوء وسائل الاعلام الخارجية وتقارير ودرويات دولية منشورة عن وكالات عالمية.. موضحا ان الوصول للحقيقة بهذا الشأن هى مهمة جهات التحقيق.

واكد الجهاز الكسب غير المشروع فى بيانه ان الوصول بالتحقيقات لغايتها المنشودة سبيله الدليل الجازم المبنى على وثيقة او وسيلة قانونية قاطعة الى جانب ان اطلاق ارقام الثروات جزافا فى الصحافة من شأنه ان يشيع فى اوساط الراى العام اشياء تؤخذ على انها حقائق حال انها اوهام فيقع المجتمع فى الشك وتنتابه الفوضى.

وناشد الجهاز الجميع ان يضع مصر وظروفها الحالية نصب عينيه وأهاب بمن لديه اى مستندات او معلومات ان يسارع بتقديمها.

ودعا وسائل الاعلام والقائمين عليها بألا يقعوا فى غواية ارضاء الراى العام بناء على الظن الذى لايغنى عن الحق شيئا.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.