طلاب الازهر يطالبون بطرد السفير الاسرائيلى من مصر

تظاهر المئات من طلبة جامعة الأزهر من مختلف الكليات داخل الحرم الجامعى بمدينة نصر مطالبين بطرد السفير الإسرائيلى من القاهرة ورفع الظلم والاحتلال والحصار الجائر عن ابناء الشعب الفلسطينى خاصة فى قطاع غزة،وذلك فى ذكرى نكبة فلسطين.

كما جدد طلاب جامعة الازهر دعمهم للقضية الفلسطينية ومساندتهم لابناء الشعب الفلسطينى حتى يتحقق لهم الحصول على كامل حقوقهم واقامة دولتهم المستقلة مناشدين الدول الاسلامية مناصرة الفلسطينين.

كذلك قام الطلاب برفع الاعلام الفلسطينية ورددوا العبارات التى تدعم الشعب الفلسطينى وتطالب بقطع العلاقات مع اسرائيل، كما ادى المتظاهرون صلاة الغائب على ارواح شهداء الفلسطينين.

من جهة اخرى تظاهر العديد من اوائل خريجى كليات جامعة الازهر الاثنين امام مكتب رئيس الجامعة مطالبين بتعيينهم معيدين فى كلياتهم، فيما اكد مصدر مسئول بالجامعة أنه تم رفع مذكرة إلى الجهات المعنية ومنها الجهاز المركزى للتنظيم والادارة ووزارة المالية لتوفير الدرجات المالية اللازمة لتعيين هؤلاء المعيدين والبالغ عددهم اكثر من 10 الاف على مستوى الكليات بالمحافظات للبنين والبنات .. حيث يصعب تعيينهم بدون توافر الدرجات المالية الممولة وهو ما رفضه الخريجون وطالبوا بموقف حاسم لتعينهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.