فشل محاولة هروب 43 محتجزًا بقسم شرطة المرج عقب صلاة الجمعة

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى إحباط محاولة جديدة لهروب المحجوزين من داخل أقسام الشرطة، حيث تصدت لمحاولة المحتجزين بقسم المرج وتمكنت من السيطرة عليهم بعد أحداث الشغب التى ارتكبوها للهروب، إلا أن رجال الشرطة نجحوا فى السيطرة عليهم وتفريق ذويهم الذين تجمعوا أمام القسم لمساعدتهم على الهروب.

عقب صلاة الجمعة مباشرة فوجئ ضباط قسم شرطة المرج، بعدد كبير من أهالى المحجوزين بالقسم يتجمهرون أمام القسم لمساعدة المحجوزين على الهرب، ما أثار حفيظة المحجوزين البالغ عددهم 43، ودفعهم لإحداث الشغب داخل الحجز حتى يتمكنوا من الهرب.

رجال الشرطة بقسم شرطة المرج تمكنوا من التصدى للمحتجزين وإحباط محاولة هروبهم، ونجحوا بمساعدة قوات الأمن المركزى فى تفريق الأهالى المتجمهرين أمام القسم، وبإخطار اللواء محمد طلبة مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة مدير أمن القاهرة، امر بتفريق المحتجزين على عدد من السجون حتى لا تتكر عملية الشغب التى أحدثوها.

على الفور تم نقل أكثر من نصف المحتجزين على أقسام شرطة أول السلام، وثان السلام، وأول مدينة نصر، وأثناء عملية نقلهم أحدث كلا من "محمد.ن.ع" 22 سنه عاطل محكوم عليه فى قضية مخدرات بالسجن 5 سنوات وهارب من ليمان أبو زعبل، و"عصام.ي.إ" 30 سنة، عاطل محكوم عليه فى قضية سرقة بالإكراه بالسجن 6 سنوات، وهارب من ليمان أبو زعبل، والمحبوس احتياطيا "عبد الله.إ.ع" 26 سنة، على ذمة قضية سرقة بالإكراه، والمحبوس احتياطيا "حماده.ف.م" 27 سنة، على ذمة قضية شروع فى قتل، أعمال شغب، اعتراضا على قرار توزيعهم على الأقسام.

تبين أن المتهمين الأربعة حطموا دورة مياه الحجز فى محاولة منهم للتعدى على رجال الشرطة، إلا أن القوات تمكنت من السيطرة عليهم، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.