مواجهة متكافئة بين شالكة ومانشستر يونايتد فى دورى أبطال أوروبا

يلتقى مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "فيلتينس أرينا" شالكة الألمانى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى ذهاب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا، فى مواجهة متكافئة.

صعد شالكة الألمانى إلى الدور نصف النهائى على حساب الإنتر الإيطالى حامل اللقب، فيما صعد مانشستر يونايتد الإنجليزى على حساب مواطنه تشيلسى.


يدخل شالكة اللقاء بمعنويات منخفضة، بعد الهزيمة الأخيرة التى تلقاها على ملعبه ووسط جماهيره أمام كايزرسلاوترن بهدف نظيف فى البوندزليجا، فى الوقت الذى يواجه فيه منافساً عنيداً يسعى بكل قوة للوصول إلى المباراة النهائية التى ستقام بملعب "ويمبلى".


يسعى الفريق الألمانى لمواصلة مسيرته الرائعة بدورى الأبطال والخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، تسهل من مهمته فى لقاء الإياب بملعب "الأولترافورد" فى الرابع من مايو المقبل، لتعويض جماهيره عن خيبة الآمل فى البطولة المحلية.


فى المقابل يسعى مانشستر يونايتد الذى يدخل اللقاء بمعنويات عالية، بعد اقترابه من تحقيق لقب البريمرليج، لتحقيق الفوز، ومواصلة تحطيم أرقامه القياسية، حيث لم يتذوق الفريق طعم الهزيمة فى البطولة الأوروبية هذا الموسم.


تحوم الشكوك حول مشاركة مدافع شالكه الألمانى بنديكت هويديس فى مباراة اليوم، فيما يفتقد مانشستر يونايتد الإنجليزى لجهود المهاجم البلغارى ديميتار برباتوف ولاعبا الوسط دارين فليتشر وأوين هارجريفز للإصابة.


يذكر أن مباراة اليوم هى المباراة الرسمية الأولى التى تجمع بين الفريقين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.