ريال مدريد يتعادل مع برشلونه 1- 1

بعد ثلاث سنوات من انتصارات متتالية لبرشلونة في الكلاسيكو الإسباني، حقق ريال مدريد تعادلا مع منافسه الكتالوني بهدف لمثله على ملعب سانتياجو برنابيو مساء السبت.

فأخر نتيجة إيجابية لريال مدريد مع برشلونة تعود لعام 2008، إذ من بعدها اكتسح البلوجرانا منافسه الأزلي في خمس مباريات متتالية حتى جاء التعادل في 2011.

وأفلت جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد من خسارة ثانية كاد أن يتعرض لها وهو مدرب للبلانكو، بعد الهزيمة المزلة للفريق في الذهاب بخماسية نظيفة.

واستمر برشلونة متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وحقق ريال مدريد التعادل في أول كلاسيكو ضمن سلسلة مواجهات تشهدها الملاعب الإسبانية خلال أقل من شهر إذ يلتقي الفريقان في يوم الأربعاء على شرف الكأس، ثم يصطدمان مجددا في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري الأبطال.

شهد اللقاء نجاح أكثر من لاعب في كسر نحسه الشخصي، إذ سجل ليونيل ميسي ساحر برشلونة هدفه الأول في فريق يدربه مورينيو، وذلك عن طريق ركلة جزاء أحرزها في الدقيقة 53.

وبات ميسي أكثر لاعبي برشلونة تسجيلا للأهداف في ملعب سانتياجو برنابيو برصيد أربعة أهداف، متخطيا رموز كبيرة في عالم الساحرة المستديرة مثل ريفالدو ورونالدينيو.

كما أحرز كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أول هدف له في مرمى برشلونة، وذلك من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 82.

وتوقف السجل الرائع لجوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عند خمسة انتصارات متتالية حققها ضد ريال مدريد، متفوقا على مدربين مثل خواندي راموس ومانويل بيللجريني ومورينيو في الذهاب.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.