جمال مبارك: يد العدالة ستقتص من المجرمين عاجلا أو آجلا

أعرب جمال مبارك، الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطنى الديمقراطى، عن عميق حزنه وأسفه للاعتداء الآثم الذى تعرضت له كنيسة القديسين بالإسكندرية ليلة رأس السنة الميلادية، مؤكدا على أن هذه الجريمة البشعة لن تنال من وحدة المصريين.

وأشار أمين السياسات الى أن مصر، حكومة وشعبا، وجهت رسالة واضحة لكل من يقف خلف هذا العمل الإرهابى بأن يد العدالة ستطولهم وتقتص منهم، إن عاجلا أو أجلا.

وذكر جمال مبارك فى تصريح له الاثنين أن الجميع فى مصر استقبل بداية العام الجديد بقلوب يعتصرها الألم والحزن على ضحايا هذا الهجوم الدنئ، وشعرت كل أسرة مصرية أنها فقدت أحد أبنائها ضمن ضحاياه، فى تضامن ليس بغريب على الشعب المصرى.

وأوضح أن الشعب المصرى، وهو يتقبل التعازى من كافة دول العالم، ويواسى أسر الضحايا الأبرياء من أبنائه، يؤكد أنه لن يسمح أبدا لأية محاولة لشق الصف الداخلى وتحقيق أغراضها الخبيثة. مشيرا الى أن هذا الموقف ليس من قبيل الحديث المكرر الذى يتردد فى وقت الأزمات فقط، ولكنه واقع يتمسك به ويدافع عنه كل أبناء الشعب المصرى.

وقال أن الاعتداء الإجرامى الذى تعرضت له كنيسة القديسين هز مشاعر كل المصريين، لكنه لم ولن ينال من وحدتهم وترابطهم، مؤكدا أن شعب مصر، بمسلميه وأقباطه، سيظل يجمعه تاريخ واحد ومصير واحد ووطن واحد، ولن تفلح أية محاولات للمساس بوحدته وأمنه.

وذكر السيد جمال مبارك فى ختام تصريحه أن مصر، وهى تتأهب للاحتفال بعيد الميلاد المجيد بعد أيام قليلة، تتوحد قلوب أبنائها كافة فى الدعاء للضحايا الأبرياء، ولكل أهلهم وذويهم فى هذا المصاب الأليم.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.