إبراهيم حسن: خبرة الزمالك ستقوده لتخطى بطل كينيا والتأهل لدور الـ32

قال إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك على قدرة فريقه على تخطى عقبة فريق اولينزى ستارز الكيني في ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت.

وأكد حسن في تصريحات لصحيفة دايلى نيشون الكينية إن الزمالك يأخذ المباراة على محمل الجد وان الهدف هو مواصلة المشوار الافريقى بنجاح.

وحول أزمة "شيكابالا" أكد إن اللاعب جزء مهم من الفريق ووجوده سيضيف للزمالك وان الأزمة التي نشبت وأبعدت اللاعب عن التدريب مع الفريق قد انتهت.

وتطرق حسن لغياب حازم إمام وعمرو زكى قائلا "نحن فريق متكامل ولا نقف على لاعب، عندما نخوض المباراة نخوضها كفريق وليس كلاعب واحد فقط".

وحول غياب الزمالك عن المشاركات الإفريقية وقلة خبرة اللاعبين، قال حسن "لدينا 7 لاعبين دوليين ولهم خبرات كبيرة في البطولات الإفريقية، اعتقد أنهم سيعطوننا الأفضلية فى اللقاء".

وأضاف أن فريقه يسعى للعودة بقوة إلى المنافسات الأفريقية بعد غياب دام ثلاث سنوات، مؤكدا أن الجهاز الفني حرص على تنبيه اللاعبين بتقديم أداء قوي منذ المباراة الأولى لهم في البطولة.

ورفض مدير الكرة بالزمالك التعليق على المواجهة القوية التي تنتظر فريقه أمام الإفريقي التونسي في دور الـ32، مشيراً أن التركيز ينصب حالياً على تخطي الفريق الكيني.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.