الزمالك يستعد لقمة الأهلي بلقاء وادي دجلة

تقام اليوم اربع لقاءات في افتتاح المرحلة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز ابرزهم لقاء الزمالك المتصدر مع وداى دجلة كما تقام ثلاثة أخرى حيث يلتقي الاتحاد السكندري مع سموحة في دربي سكندري يديره طاقم تحكيم اجنبي، ويستضيف بتروجيت فريق الجونة، واخير يحل فريق مصر المقاصة علي فريق المصري ضيفا في بورسعيد.

ويدخل الزمالك مرحلة هامة في مشوار منافسته علي لقب الدوري هذا الموسم حينما يحل ضيفا علي فريق وادي دجلة مساء الجمعة حيث يدخل الزمالك -صاحب القمة المباراة برصيد 27 نقطة -لقاء وادي دجلة تحت شعار الفوز بالنقاط الثلاث من أجل خوض لقاء القمة أمام الاهلي يوم 30 من الشهر الجاري بروح معنوية عالية، بينما يحاول وادي دجلة الهروب من المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة والتقدم نحو المنطقة الدافئة ولو على حساب صاحب الصدارة.

ولن تكون مواجهة الزمالك ووادي دجلة الأولي هذا الموسم، حيث سيلتقيان أيضا في دوري الستة عشر من بطولة كأس مصر ثم في الدور الثاني من بطولة الدوري.

وحذر حسام حسن المدير الفني للزمالك لاعبي فريقه من الاستهانة بوادي دجلة حيث أكد علي ان نتائج دجلة في الفترة الاخيرة ليست بالجيدة ولذلك سيسعى للعودة على حساب متصدر البطولة ، بينما دخل فريق وادى دجلة معسكر مغلق بـ20 لاعب استعدادا لمباراته أمام الزمالك يخرج منهم لاعبين قبل اللقاء.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.