الداخلية تناشد جماهير الأهلي والزمالك الالتزام بالتعليمات الأمنية خلال القمة

ناشدت وزارة الداخلية جماهير الأهلي والزمالك بالإلتزام بالقواعد والتعليمات الأمنية خلال مباراة القمة المقرر إقامتها الخميس بإستاد القاهرة الدولي فى إطار بطولة الدوري العام.

وطالبت وزارة الداخلية الجماهير بالإلتزام بالروح الرياضية فى التشجيع والبعد عن التعصب والالتزام بالدخول من الأماكن المخصصة لهم الموضحة على تذكرة المباراة وذلك منعا للتكدس والزحام أمام بوابات الدخول.

وأوضحت أنه سيتم السماح للجماهير بالدخول إلى الاستاد وبصحبتها الأعلام والأغذية والمشروبات المعبأة فى عبوات بلاستيك، بينما سيتم منع دخول أى عبوات صفيح أو معدن إلى داخل الاستاد ضمانا لعدم استخدامها فى أى أعمال من شأنها تعريض حياة الآخرين للخطر.

وأهابت الوزارة بالجماهير الالتزام بالتعليمات الأمنية الخاصة بساحات انتظار السيارات حيث سيمنع الانتظار نهائيا بكافة أضلاع واتجاهات منطقة الاستاد وكذلك يمنع الانتظار بالمحاور الرئيسية المؤدية للاستاد مثل محور العروبة وطريق النصر وشارع الاستاد البحرى معربة عن أملها فى التزام الجمهور بالتعليمات الأمنية وبقواعد وآداب المرور والتباعد عن اعتلاء السيارات والكبارى حفاظا على الأرواح وعدم استخدام آلات التنبيه على نحو يسىء للمارة.

من جانبها قامت مديرية أمن القاهرة بوضع علامات إرشادية بمنطقة استاد القاهرة لإرشاد وإعلام الجماهير بأماكن الدخول وساحات الانتظار وطرق الوصول والخروج من وإلى المنطقة إلى جانب الخدمات الأمنية المتواجدة والتى يمكن الاسترشاد من خلالها.

كما تم وضع كاميرات مراقبة غير مرئية بجميع مداخل ومخارج الاستاد والمدرجات لضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم مما قد يحرمهم من مشاهدة المباراة مع التعامل الفورى مع المشاغبين والموجهين للسباب وأعمال الشغب التى قد تحدث قبل وأثناء المباراة وكذلك الهتافات الاستفزازية المعادية لأى من الفريقين أو الأجهزة الفنية لهما حرصا على عدم دخولهم تحت طائلة القانون وتعرضهم للمساءلة القانونية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.