إلغاء مباراة مصر والأردن الودية

اتفق الإتحادين المصري والأردني على إلغاء مباراة المنتخبين الودية والتي كان مقرر أن تقام يوم 16 ديسمبر المقبل.

وأعلن الموقع الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم عن إلغاء المباراة لعدم التزام الشركة التي فوضها الاتحاد الأردني بالبنود التي كان قد تم الاتفاق عليها من قبل.

وتم عقد اجتماع بين سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وصلاح حسني المدير التنفيذي للاتحاد مع المدير العام للاتحاد الأردني وطالب اتحاد الكرة بالتعامل مع الاتحاد الأردني مباشرة.

وقام الاتحاد الأردني بالرد مجدداً بضروروة تعامل اتحاد الكرة المصري مع الشركة المذكورة وهو ما رفضه اتحاد الكرة وتم الغاء المباراة.

وكانت المباراة ستقام يوم 22 أكتوبر ولكن تم تأجيلها بسبب تداخلها مع مباريات الأسبوع التاسع من الدوري العام والتي كان مقرر أن تقام يوم 26 من الشهر نفسه.

ويبحث الفراعنة عن منتخب عربي بديل للأردن لمواجهته في نفس الموعد استعداداً لمباراة جنوب أفريقيا في شهر مارس المقبل من العام الجديد في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012.

ويبدأ معسكر المنتخب الوطني بدءاً من يوم 11 ديسمبر حتى موعد المباراة على أن يعلن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة قائمة اللاعبين المنضمين للمباراة في نفس اليوم عقب إقامة المباريات المؤجلة في الدوري العام ومباريات دور الـ32 لكأس مصر والتي ستقام يوم 10 ديسمبر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.