توافد الناخبين بالبحر الأحمر على صناديق الاقتراع

بدأ توافد الناخبين على صناديق الاقتراع منذ الصباح الباكر، وانتظروا أمام المقار الانتخابية، حيث يأمل أنصار كل مرشح بأن يحسموا المعركه مبكرا.

كان أنصار المرشحين قد قاموا منذ الثالثة صباحا بتعليق لافتات مرشحيهم أمام المقار الانتخابية وفى الشوارع المؤدية إلى اللجان، وقد تم وضع حراسات مشددة أمام جميع المقار الانتخابية فى الدائرتين الشمالية والجنوبية وعددهما 54 مقرا وبهما 146 لجنة.

من ناحية أخرى قام أنصار مرشحه العمال أمل جاد الله من قبيلة العبابده بوضع لافتات كبيرة أمام المدارس وسيارات الإنقاذ المملوكة لشقيقها رجل الأعمال إبراهيم جاد الله، كما قام أنصار حسنى حفنى مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال بعمل نماذج خشبية للجمل وهو رمزه الانتخابى، أما محمد عبد المقصود مرشح الوطنى على مقعد الفئات فتدور سيارة نقل الموتى التابعة له وعليها ميكروفون بالنداء على المواطنين للخروج لانتخابه.

انطلقت شائعة بانسحاب المرشح المستقل حسن مسعد مختار ورمزه السمكة، أما محمد دردير مرشح الوطنى أيضا على مقعد الفئات فى الدائرة الشمالية فقد ذهب أنصاره إلى الناخبين فى بيوتهم لتوزيع بطاطين عليهم، ومازال كل مرشح يبذل قصارى جهده والكثير من الأموال لجذب الناخبين لتأييده.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.