بالفيديو ... ايتو وميسى يقودا انتر وبرشلونه لتخطى توتنهام و كوبنهاجن بدوري الأبطال

قاد الهداف الكاميروني صامويل إيتو فريقه انترناسيونالي الإيطالي حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي إلى تحقيق فوز بنتيجة 4-3 على ضيفه توتنهام هوتسبر الإنجليزي ضمن مباريات المجموعة الأولى

وقد احرز الأرجنتيني خابيير زانيتي قائد النيراتزوري الهدف الاول فى (ق2) وتعرض البرازيلي إوريليو جوميش حارس توتنهام للطرد (ق8) واحتسبت على فريقة ركلة جزاء نفذها إيتو بنجاح واحرز منها الهدف الثانى

وأستطاع الصربي ديان ستانكوفيتش من احراز هدفا ثالثا لإنتر بتسديدة أرضية (ق14) ثم سجل إيتو الهدف الرابع في المباراة والسادس له في البطولة (ق35) بعد تمريرة بينية من البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وحاول توتنهام فى تقليص الفارق في الشوط الثاني عبر الظهير الأيسر الويلزي جاريث بيل الذي تقمص دور البطولة وسجل ثلاثة أهداف بطريقة واحدة هي التسديد الأرضي في أقصى الزاوية اليسرى (ق52 و89 و90).

وفي نفس السياق وبنفس المجموعة تعادل تفينتي الهولندي على ملعبه مع فيردر بريمن الألماني بهدف لكل فريق حيث تقدم أصحاب الأرض أولا عبر تيو يانسن (ق75) ثم تعادل النمساوي ماركو أرناوتوفيتش للزوار (ق80).

وارتفع رصيد إنتر إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة مقابل أربع لتوتنهام ونقطتين اثنتين لكل من بريمن وتفينتي


وعلى الجانب الاخر استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قيادة برشلونة لصدارة المجموعة الرابعة بالفوز على كوبنهاجن بدوري الأبطال وتحقيق فوز صعب على حساب "اف سي كوبنهاجن" بثنائية سجلها المتألق دائما ميسي.


وشهدت المباراة ضغط واضح وسريع من أبناء الفريق الكتالوني من أجل انهاء المباراة سريعا خاصة مع معرفة أن الفريق الدنماركي يمتاز بدفاعه القوي.

وقد اسفر الضغط المتواصل بهدف رائع عن طريق ميسي من تسديدة من خارج المنطقة تسكن المقص الأيمن لحارس الفريق الدنماركي مع الدقيقة الـ19.

وشهد ا لشوط الثاني والذي شهد بعض من التراخي للفريق الاسباني ويبدأ أبناء الدنمارك من عمل غارات هجومية عن طريق الخطير جدا سانتين ويقوم كوبنهاجن بهجمتين يشكلان شيء من الخطورة على مرمى الحارس بينتو.

وفى الدقيقة 66 من المباراة فاجئ مهاجم الفريق الدنماركي السنغالي نداي كل من بالملعب بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من زاوية ضيقة للغاية في حراسة الدفاع الأسباني لتصطدم بعارضة الحارس بينتو وخط المرمى وترد لسانتين وبينتو ملقى على الأرض لكنه يلعبها رأسية سريعة خارج المرمى في اخطر فرص الفريق الدنماركي خلال المباراة

وقبل نهاية المباراة اخرج الحارس بينتو كرة خطيرة من قائد الفريق الدنماركي السويدي ماركوس ألباك وتصطدم كرة ظهير برشلونة داني الفيز بعارضة الفريق الدنماركي قبل أن يختتم ميسي المباراة بهدف بالدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع.

وبهذه النتيجة تصدر يرشلونة المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط بفارق نقطة عن كوبنهاجن وبقى فريقي روبين وكازان وبانثنايكوس بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين ونقطة بالترتيب بعد تعادلهم سلبيا في اليونان.

أهداف الانتر وتوتنهام
video

أهداف مانشستر يونايتد وبورصا سبور
video

أهداف برشلونه وكوبنهاجن
الهدف الأول عن طريق ميسى
video

الهدف الثانى عن طريق ميسى
video


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.