عمرو أديب: مستمر مع "أوربت".. ولم انضم لشبكة "الحياة"

أكد الإعلامي عمرو أديب أنه مستمر مع شبكة "الأوربت، نافياً في الوقت نفسه ما أثير مؤخراً من توقيعه عقد مع قناة الحياة، ليقدم من خلالها برنامجاً جديداً باسم: "البيت الكبير.. مصر".

وقال أديب : أنا مستمر مع شبكة الأوربت، ما داموا متمسكين بي، لأنني موجود في القناة منذ 12 عاما أقدم من خلالها "القاهرة اليوم"، وما زلت بها حتى الأن .

وأَضاف أديب أنه ينتظر عودة شبكة أوربت للبث من القاهرة، ليعود إلى الظهور لجمهوره من خلالها، واستبعد أي إمكانية للانضمام لأي قناة غير مصرية إذا ترك أوربت، قائلا: "إذا تركت أوربت، فلن أعمل إلا في مصر"، وأضاف: "أنا دخلت أوربت راجل، وهخرج منها راجل .

وحول شبكة الحياة، قال أديب: "الحياة شبكة محترمة، وبها كل الإمكانيات، وتشرف أي مذيع للعمل بها، لكنني مرتاح في أوربت وملتزم معها بعقد، لما يخلص ممكن أفكر"، وأضاف: "دايما بقول إني دا أكل عيشي، ولو أوربت قالولي متشكرين يا عمرو لحد كدا، هدور على أكل عيشي في حتة تانية، وأكيد هتكون في مصر".

وأبدى تفاؤله بعودة أوربت للبث في مصر، لكنه نفى أن يكون قد تطرق للموضوع مع أحد، قائلا: "أنا ماليش حد غير ربنا وجمهوري اللي مساندني، غير كدا ماليش حد".

وحول انضمامه لحزب الوفد، قال اديب ان سبب انضمامه لهذا الحزب هو قيادة الدكتور السيد البدوي له وما اعطاه من حيوية وحياة لهذا الحزب العريق.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.