الرئيس مبارك يشهد إحتفال القوات البحرية بعيدها الثالث والأربعين

شهد الرئيس محمد حسنى مبارك القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء السبت الاحتفال بعيد القوات البحرية الثالث والأربعين الذى يوافق ذكرى اغراق المدمرة الإسرائيلية "إيلات" في الحادى والعشرين من أكتوبر عام 1967.

وكان في استقبال الرئيس مبارك لدى وصوله مقر الاحتفال بالاسكندرية المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع والانتاج الحربي ورئيس الأركان وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وكبار رجال الدولة، كما شهد الاحتفال رؤساء مجالس الوزراء والشعب والشورى وعدد من الوزراء.

وقد أشاد الفريق بحرى أركان حرب مهاب مميش قائد القوات البحرية بحرص الرئيس على مشاركة ابنائه الاحتفال بعيدهم الذى يوافق ذكرى أول مواجهة فعلية بحرية بعد حرب 1967 والذى جاء النصر فيها ليعيد الثقة في قدرة وكفاءة المقاتل المصرى.

وأكد أن القوات البحرية في تطور مستمر، وخاصة في السنوات الأخيرة مع الدعم المتواصل للقيادة السياسية والعسكرية والتى أحدثت طفرة كبيرة في قواتنا البحرية.

وقدم قائد القوات البحرية هدية تذكارية للرئيس مبارك بهذه المناسبة.

وتضمن الاحتفال فقرة فنية لعدد من الأصوات الغنائية المصرية بقيادة الموسيقار صلاح غباشى التى قدمت عددا من الأغاني والأناشيد الوطنية عبرت عن استنفار المصريين وتلاحمهم مع قواتهم المسلحة حتى تحقق النصر في حرب أكتوبر المجيدة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.