شحاتة يحفز لاعبيه بإخفاء ملامح قائمته

أجل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري إعلان قائمته لمواجهة النيجر في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية حتى المحاضرة الأخيرة قبل المباراة لتحفيز اللاعبين.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد المصري أن الفريق خاض مرانه الأخير بصفوف مكتملة مساء السبت على ملعب المباراة (جنرال سيتي كوتشيه) في نفس توقيت المباراة.

وكان شحاتة فضل إراحة رباعي الأهلي (وائل جمعة وأحمد فتحي وشريف عبد الفضيل ومحمد أبو تريكة) من تدريبات يوم الجمعة والاكتفاء بتدريبات خفيفة نظرا للمجهود الكبير الذي بذلوه مع فريقهم أمام الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه أشاد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالروح والالتزام الكبيرين السائدين في معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة النيجر يوم الأحد في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2012.

وقال زاهر في تصريح أبرزه الموقع الرسمي للاتحاد "يسود المعسكر روح والتزام كبيرين وتركيز في التدريبات، واجتمعت بهم وأكدت لهم أن جميع القيادات الشعبية والتنفيذية في انتظار عودتهم بنقاط المباراة".

وتابع "وطالبت اللاعبين بعدم التهاون بالخصم مهما كانت قوته أو وضعفه؛ لأن البطل لابد أن يدافع دوما عن لقبه في كافة المحافل الدولية، ونقاط النيجر ستكون مفتاح تأهلنا للبطولة الإفريقية".


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.