"أوربت" تسلمت ستديوهاتها بدون كهرباء

انفرجت أزمة ستديوهات شبكة الأوربت بعد أن تم سداد المبلغ المتأخر عليها لمدينة الإنتاج الإعلامي، وتسلمت الشبكة ستديوهاتها الاثنين 21 سبتمبر 2010، ولكن بدون تيار كهربائي.

وأكد فيليكس سرحان المدير التنفيذي لشركة الأوربت أنهم قاموا بسداد مبلغ 5 ملايين و740 ألف جنيه لمدينة الانتاج الاعلامي، ومن جانبها سلمت المدينة الاستديوهات للشبكة الاثنين 21 سبتمبر 2010.

وأوضح أن الشبكة ستظل تعرض حلقات قديمة مسجلة لبرامج الهواء والبرامج المسجلة لحين عودة التيار الكهربائي للاستديوهات، على أن يبدأ عرض حلقات جديدة من البرامج ابتداء من الأسبوع المقبل.

من جانبه سافر الإعلامي عمرو أديب إلى العاصمة البريطانية لندن في رحلها وصفها البعض برحلة انتظار لحين عودة برنامج القاهرة اليوم.

من ناحية أخرى أبدى عدد كبير من الفنانين تعاطفهم مع أزمة الأوربت، وعلى رأسهم الفنان الكبير عزت العلايلي، الذي عبر عن استيائه من غلق الاستديوهات وتوقف برامج شبكة الأوربيت، التي وصفها بأنها تتمتع بالمصداقية.

وأكد أنه على استعداد بالتبرع بمبلغ مالي للقناة، ودعا المشاهدين للتبرع للقناة لسداد المبلغ في حالة أن الأزمة مالية فقط.

يذكر أن الازمة بدأت السبت 18 سبتمبر 2010 حينما قرر سيد حلمي رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، إغلاق 5 ستوديوهات خاصة بشبكة قنوات "الأوربت" ، لمماطلة إدارة الشبكة في دفع مستحقات المدينة المادية، عن إيجار الاستوديوهات عن الثلاثة الأشهر الماضية، رغم توجيه 4 إنذارات إلى إدارة الشبكة خلال شهر أغسطس2010.

ومن جانبها كانت شبكة أوربيت قد أرسلت شيكات بالمبالغ المستحق لإدارة المدينة بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك، ولكن المدينة رفضت تسلمها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.