بالفيديو ... المحمدي وبينت يقودان سندرلاند للتعادل أمام ليفربول وتشليسى يخسر أمام مانشستر سيتى 1/0

قاد لاعبا سندرلاند الإنجليزي أحمد المحمدي ودارين بينت فريقهما للخروج بنقطة ثمينة أمام ليفربول بعد التعادل بهدفين لكل منهما في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي في ملعب الأنفيلد.

تقدم ديرك كاوت لليفربول في الدقيقة 5 ليتعادل ويتقدم لسندرلاند دارين بينت في الدقيقتين 25 و47 ثم يرفض نجم الريدز ستيفن جيرارد الخروج بهزيمة ليتعادل في الدقيقة 64.

شارك المحمدي في مركز الظهير الأيمن في المباراة بشكل أساسي حتى الدقيقة الأخيرة منها.

وارتفع رصيد فريق القطط السوداء للنقطة السابعة بالمركز الـ10 كما رفع الريدز من رصيده للنقطة السادسة بالمركز الـ15.

تقدم ليفربول بهدف هزلي في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول حيث أعاد مدافع سندرلاند الكرة للخلف للحارس من أجل تنفيذ ركلة حرة ولكن فرناندو توريس استغل الخطأ وانطلق نحو المرمى ومرر لكاوت الذي سدد في المرمى معلناً عن الهدف الأول.

حاول سندرلاند تعديل النتيجة وبالفعل حصل على ركلة جزاء إثر عرضية من المحمدي ارتطمت بأيدي أحد مدافعي ليفربول انبرى لها دارين بينت واستطاع تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 25.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن سندرلاند من تسجيل الهدف الثاني عن طريق بينت من رأسية رائعة اثر عرضية رائعة من الجانب الأيمن في الدقيقة 47.

وأدرك ليفربول التعادل عن طريق القائد ستيفن جيرارد الذي حول الكرة بمهارته برأسية داخل شباك القطط السوداء في الدقيقة 64 اثر كرة مرتدة بعد عرضية توريس.

وكاد رفاق جيرارد أن يسجلوا الهدف الثالث من أكثر من هجمة متفرقة عن طريق توريس وكاوت ونجوج خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وحاصر ليفربول سندلارند في منطقته لخطف هدف الفوز والثلاث نقاط خلال الوقت بدل الضائع المقدر بست دقائق ولكن سندرلاند استطاع الحصول على نقطة ثمينة من الفريق الأحمر على ملعبه ووسط أرضه.

أهداف المباراة


وعلى جانب اخر حقق مانشيستر سيتى فوزا مستحقا على ضيفه تشيلسي عصر اليوم السبت بهدف نظيف سجله كارلوس تيفيز في الدقيقة 60 ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الانجليزي الممتاز

لينجح مان سيتي في إيقاف قطار إنتصارات تشيلسى ويلحق به الهزيمة الأولى في الدوري الانجليزي ليرفع مانشيستر سيتى رصيده إلى 11 نقطة يحتل بها المركز الرابع بينما يتجمد رصيد تشيلسى عند النقطة 15 نقطة يحتل بها المركز الأول

هدف المباراة الوحيد لكارلوس تيفيز


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.