بالفيديو .... الأهلى يفوز على وادى دجلة 1/0

حقق النادي الأهلي فوزاً باهتاً بهدف نظيف على حساب وادي دجلة في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

أحرز هدف المباراة الوحيد قائد الفريق حسام غالي من ضربة راس في الدقيقة 51 وكان قريب من إضافة الهدف الثاني اثر انفراده بحارس دجلة الذي تألق في التصدي لها.

وبهذا الفوز رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة الثامنة وقفز للمركز الثامن بجدول الدوري ويتبقى له مباراتين مؤجلتين فيما بقى وادي دجلة في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد للمباراة الهامة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي الشهر المقبل وتقام المباراة الأولي في القاهرة فيما تقام مباراة الإياب في تونس.

وشهدت المباراة مغادرة رابطة الألتراس الأهلاوي مدرجات ستاد القاهرة الدولي في مباراة الفريق أمام وادي دجلة وذلك بسبب عدم الإفراج عن زملائهم المحتجزون بالإسماعيلية من الأحد الماضي حيث كان من المقرر أن يتم إطلاق سراحهم اليوم الخميس.

واكتفت رابطة الألتراس بمشاهدة فريقها دون القيم بحركات أوهتافات تشجيعية طوال الشوط الأول من المباراة ومع بدابة الشوط الثاني غادروا المدرجات في مشهد مؤسف للغاية.

كما زادت حدة التوتر بين بعض الجماهير الحاضرة للمباراة وحسام البدري المدير الفني للفريق وقام بعض المشجعين بالدرجة الثالثة بمهاجمته وطالبوا منه الرحيل نتيجة تدني المستوي في الفترة الأخيرة.

يذكر أن العديد من رابطة الألتراس كان قد تم القبض عليهم في وقت سابق عقب أحداث شغب بين جماهير الأهلي والأمن بالإسماعيلية قبل مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية والتي انتهت بفوز الدراويش 2-4.

هدف المباراة الوحيد لحسام غالى

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.