شحاتة لشيكابالا وزكي: ارفض من يضحك علينا والمنتخب للملتزمين فقط

اعلن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر ان استبعاد عمرو زكي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" من المنتخب بسبب الإصابة الدائمة مشددا على أنه لن يضم إلى المنتخب أي لاعب لا يرغب في اللعب له .

ولم يدرج شحاتة نجمي الزمالك في قائمة الفريق الذي يواجه سيراليون في الخامس من سبتمبر المقبل على الرغم من وجود اللاعبين في التجمع السابق لمواجهة الكونجو وديا.

وخرج شيكابالا وزكي من قائمة مباراة الكونجو بداعي الإصابة حيث حصلا على تقرير من الجهاز الطبي للمنتخب بالراحة لمدة عشرة أيام.

وقال شحاتة في مقابلة إذاعية انه فوجىء بزكي وشيكابالا يلعبان مباراة مع الزمالك في الدوري ثم بعدها يعلنان اصابتهما فهل كانوا يمثلون علينا؟

وتابع انه حينما سألت عن شيكابالا وزكي الأحد علمت أن الأول سيعرض على طبيب والثاني يعاني من إصابة في الكتف وهما دائما مصابين كعادتهما قبل أي معسكر لمنتخب مصر.

وشدد المعلم على أنه لن يضغط على أي لاعب للانضمام إلى منتخب مصر، وأنه لا يريد هؤلاء من غير الحريصين على التواجد مع الفريق.

وتطرق المدير الفني الحاصل على كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات إلى استبعاد أحمد عيد عبد الملك من القائمة مشيرا إلى أنه قرار تربوي في المقام الأول.

واوضح انه لن يضم لاعبا موقوفا من الاتحاد المصري لكرة القدم لأربع مباريات بسبب سوء السلوك لأن حسن السلوك من أهم معايير الاختيار مؤكدا انه لطالما طالب اللاعب بالالتزام بدوره كلاعب فقط وان يبتعد عن الاعتراض على التحكيم فقد تلقى عبد الملك بطاقة حمراء مباشرة في لقاء حرس الحدود مع سموحة في الدوري الممتاز بسبب الإطاحة بالبطاقة الصفراء من يد حكم المباراة اعتراضا على إشهارها.

كان عبد الملك قد أعرب عن قلقه من خسارة موقعه في منتخب مصر بسبب الطرد والإيقاف على الرغم من أن الإيقاف لا يسري سوى على المباريات المحلية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.