بالفيديو ... الاهلى يتعادل مع شبيبة القبائل 1/1

فرض فريق شبيبة القبائل الجزائري التعادل الايجابي علي النادي الأهلي في ختام الجولة الرابعة بدوري المجموعات ليتأهل رسمياً لدوري النصف النهائي من دوري الأبطال الأفريقي.

ووصل شبيبة القبائل صدارته للمجموعة الثانية بـ10 نقاط ويحل النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط ودخل هارتلاند النيجيري في المنافسة مع الاهلي علي بطاقة التأهل الثانية بعدما وصل للنقطة الرابعة عقب فوزه اليوم علي الإسماعيلي فيما جاء الدرويش في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ولم ينجح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في إدارة المباراة والخروج بنقاط الثلاثة علي الرغم من النقض العددي لفريق شبيبة القبائل منذ الشوط الأول.

ويواصل النادي الأهلي خسائره بعدما تأكد غياب محمد بركات عن مباراة هارتلاند النيجيري في الجولة الخامسة لحصوله على الإنذار الثاني فيما خسر الفريق الجزائري مهاجمة يحيي شريف في المباراة القادمة أمام الدرويش في نقس الجولة بعدما حصل علي الطرد في لقاء الأهلي.

سجل الهدف الأول لنادي الأهلي اللاعب محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 23 ولكن يرد سعد تيجار بعد ست دقائق بهدف التعادل لشبيبة القبائل من كرة صاروخية لا تصد ولا ترد.

ويطرد الحكم ويلنجتون مهاجم شبيبة القبائل علي يحيي شريف بعد تمثيله السقوط داخل منطقة الجزاء ليشهر له الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء.

وكان الشوط الأول ضعيف المستوي بالنسبة للأهلي وحاول لاعبيه اختراق دفاعات الشبيبة لكن دائماً ما تنتهي هجماتهم بين أقدام الضيوف وكان ثمة هذا الشوط العشوائية في الأداء وحاول لاعبي الشبيبة الاستفادة من تقدم الأهلي واللعب الهجمات المرتدة السريعة والتي شكلت خطورة نسبية معظم فترات النصف الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني حاول الأهلي إحراز نقاط المباراة الثلاثة بعدما زاد من ضغطه بجميع خطوطه لكن دفاعات الشبيبة كانت حائطاً صد لجميع محاولات الأهلي الذي فشل في إسعاد الجماهير الغفيرة التي ملأت مدرجات استاد القاهرة الدولي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسوف يواجه النادي الأهلي في الجولة الخامسة فريق هارتلاند النيجيري ويختتم لقاءات هذه المجموعة بمواجهة النادي الإسماعيلي في مباراة قوية حيث ستقام المباراة علي ملعب الإسماعيلي في الإسماعيلية.

فيما يخرج الدرويش لمتصدر المجموعة الثانية في مباريات الجولة الخامسة ولا يوجد سوى الفوز أمامه إذا أراد الاستمرار في المنافسة علي حجز البطاقة الثانية وكان الشبيبة قد حقق انتصاره الأول علي الإسماعيلي في الإسماعيلية بهدف نظيف.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتحتم عليه الفوز في المباراتين الأخيرتين أمام هارتلاند والإسماعيلي في الجولة الخامسة والسادسة ضمن مباريات دوري المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي.

أهداف المباراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.