بالفيديو والصور: دياب وسميرة وحماقي وتامر أول مهنئي محمد يحيى بدخول "القفص الذهبي"


في حفل رائع احتفل الملحن الناجح محمد يحيى بدخول "القفص الذهبي"، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن وصناع الأغنية العربية، على رأسهم "الهضبة" عمرو دياب، والنجمة المغربية سميرة سعيد.
أقيم الحفل مساء الاثنين 26 يوليو 2010، في إحدى قاعات فندق "كونكورد السلام" بمصر الجديدة، وسط حضور أقارب العروسين، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الوسط الفني والصحافة.

وكان أول المهنئين النجم الكبير عمرو دياب، الذي انقلب الوضع في الفرح رأسا على عقب فور دخوله القاعة، حيث سارع الجميع للحصول على صور تذكارية معه ومصافحته، وانصرف مسرعا بعد خمس دقائق فقط، وهو ما حدث أيضا مع النجمة الكبيرة سميرة سعيد، التي حرصت على تهنئة العروسين بنفسها، وانصرفت بعد نفس الوقت تقريبا.

وكان من أوائل الحضور كل من: الشاعر أيمن بهجت قمر وحرمه، والشاعر بهاء الدين محمد، والشاعر أمير طعيمة وحرمه، والموزع الموسيقي توما، وأبو الليف، ومي كساب، والشاعر محمد عاطف، والمطرب محمد نور، والفنانة علا رامي، والمطرب الشاب حسام حبيب، والموزع أحمد إبراهيم، والموزع عادل حقي.

إلى أن حضر المطرب تامر حسني، وقدم بعض الأغاني لتهنئة العروسين على موسيقى الـ
DJ
، وشارك معه الغناء كل من مي كساب ومحمد نور، ثم حضر المطرب هيثم شاكر وشاركهم الغناء، بالإضافة للمطربة جنات، التي حرصت على الحضور.بعدها بلحظات فوجئ الجميع بالفنان محمد حماقي يدخل القاعة على أنغام ألبومه الجديد التي عزفتها فرقته الموسيقية، وقدم عددا من الأغاني التي تعاون فيها مع يحيى في ألبوماته السابقة، بعدها قدم هيثم شاكر أغنية جديدة من ألحان يحيى، وقدمت مي كساب أغنية أخرى لها، كما قدم المطرب أبو الليف مجموعة من أغانيه، ومن أغاني المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية. كما قدم توما أغنية لعدوية أيضا، وقدم محمد نور أغنية "كعبو كعبو" وعاد وقدم حماقي مجموعة من أغانيه بالإضافة لأغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، ومع نهاية فقرته الغنائي انتهى الاحتفال قرابة فجر الثلاثاء وسط فرحه كبيرة من أهل العروسين.


عمرو دياب فى فرح الملحن محمد يحيى












0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.